x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بروكيد تفجر ثورة في اقتصاد تكنولوجيا المعلومات من خلال امتلاك البنية التحتية للشبكات بنظام الاشتراك

تساعد اشتراكات الشبكات من بروكيد العملاء على مواءمة استثمارات الشبكة مع الاستخدام الفعلي دون تكبد أي نفقات رأسمالية

نشر 2011-09-12 - 10:01 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك - أعلنت اليوم شركة بروكيد (رمزها في مؤشر ناسداك: BRCD) عن إتاحة خيار مبتكر لامتلاك أجهزة ومعدات البنية التحتية للشبكة التحتية يعتمد على السداد بنظام الاشتراك ويتيح للمؤسسات والشركات التوفيق بين سعة الشبكة ومتطلبات الأعمال المتذبذبة. 

 

تم تحسين اشتراكات الشبكات من بروكيد  لتلبي المتطلبات الفريدة لبيئات تكنولوجيا المعلومات المعتمدة على الشبكات السحابية وتمثل بديلا جديدًا ومجديًا للمشتريات يوفر للعملاء أكثر الوسائل مرونة في الوقت الحالي لامتلاك الشبكات المفتوحة.

 

أحدثت اشتراكات الشبكات من بروكيد بروكيد ثورة في امتلاك الشبكة لأنها تتيح للعملاء المرونة الكافية لتوسيع أو تقليص نطاق الشبكة وفقا للاستخدام الفعلي للشبكة مع أقل المخاطر ودون أي مصروفات رأسمالية. يدفع العملاء من خلال اشتراكات الشبكات من بروكيد مقابل البنية التحتية للشبكة في صورة اشتراكات شهرية تتيح لهم المواءمة بين سعة الشبكة والاستخدام الفعلي، وبالتالي تقليل التكاليف وتخفيف المخاطر الرأسمالية. علاوة على ذلك، تتيح البنية المفتوحة التي توفرها اشتراكات الشبكات من بروكيد للشركات مستوى جديدًا من المرونة في إدارة أصولها التقنية، مثل القدرة على تجديد تكنولوجيا الشبكة خارج دورات الشراء التقليدية.

 

هذا المستوى غير المسبوق من المرونة وتخفيف المخاطر يجعل اشتراكات الشبكات من بروكيد خيارًا جذابًا للمؤسسات والشركات ومزودي الخدمة والكيانات الحكومية التي تعاني من قيود على الميزانية أو تبحث عن إدارة يمكن التنبؤ بها للنفقات.

 

يقول جو بوتشياريللي، مدير برنامج استراتيجيات التكنولوجيا المالية والتنفيذية بشركة آي دي سي: "يتمثل التحدي الذي يواجه مؤسسات وإدارات تكنولوجيا المعلومات في الوقت الحالي في أن التقنيات الجديدة مثل الحوسبة السحابية بدأت تأخذ طريقها للصدارة والانتشار، مما يزيد من صعوبة توقع أعباء العمل أو التنبؤ بها. ويساعد خيار الامتلاك المرن كاشتراكات الشبكات من بروكيد الشركات على إضافة الموارد وإعادة ضبطها في إطار زمني محكوم بصورة أكبر. ويضيف: "ولهذا، ترى شركة آي دي سي أن عروض مثل اشتراكات الشبكات من بروكيد ستصبح الطريقة الأساسية لامتلاك موارد تكنولوجيا المعلومات لأن الشركات تسعى لتطبيق مستويات كبيرة من المرونة والتنوع في بنية الشبكات والاستراتيجيات ذات الصلة بإدارة السعة.

 

 بروكيد تفجر ثورة في اقتصاد تكنولوجيا المعلومات من خلال امتلاك البنية التحتية للشبكات بنظام الاشتراك

 

شركة رائدة في الحوسبة الحسابية تتجه إلى اشتراكات الشبكات من بروكيد لتحسين أداء العمل

تستخدم شركة راك سبيس هوستينغ Rackspace Hosting - وهي من رواد خدمات الحوسبة السحابية وتقدم حلول أعمال المؤسسات والخدمات لأكثر من 140 ألف عميل في جميع أنحاء العالم – اشتراكات الشبكات من بروكيد لطرح الخدمات الجديدة في السوق وموازنة تكاليف البنية التحتية للشبكة بالإيرادات. ولأنها تدرك القيمة الأصيلة للتعامل مع شركة بروكيد لبناء باقتها من الخدمات ذات القيمة المضافة، عملت شركة راك سبيس على ربط نموذج الشراء الجديد بإمكانيات بروتوكول الإنترنت المتطورة المتقدمة في منتجات بروكيد لتوزيع التطبيقات.

 

وصرح بول راد، نائب رئيس التكنولوجيا والحوسبة السحابية في شركة راك سبيس، قائلا: "من أهم العوامل في شركتنا القدرة على الاستجابة الفورية لطلبات العملاء الفريدة من الشبكات، وتزويدهم بسرعة الاستجابة ليستطيعوا الاستفادة القصوى من موارد تكنولوجيا المعلومات. تلائم اشتراكات الشبكة من بروكيد نموذجنا التجاري بصورة مثالية لأنها تقدم إمكانيات الشبكات في صورة متدرجة، كلما احتجنا إليها، بنفس الطريقة التي يستخدم بها عملاؤنا خدماتنا الشخصية. ويقلل نموذج السداد حسب الحاجة من نفقات رأس المال مما يعني أنه يمكننا الاستثمار في مجالات نمو أخرى للشركة".

 

امتلاك الشبكة المهيئة للخدمات السحابية

يتلاءم جانب الدفع حسب النمو في اشتراكات الشبكات من بروكيد بصورة خاصة مع عمليات الانتقال إلى بنية تكنولوجيا المعلومات السحابية، حيث أنه الخيار الأسرع والأسهل بين نماذج الامتلاك، مثل مشتريات رأس المال والتأجير. وبينما تتطلع الشركات من مختلف الأحجام إلى الحوسبة السحابية لأسباب مختلفة، بدءا من تحسين العمليات التجارية وإتاحة التطبيقات إلى تقديم خدمات جديدة مضافة القيمة، فإنها كلها تعتبر القدرة على مواجهة احتياجات العملاء المتغيرة على المستوى الداخلي والخارجي مطلبا تجاريا أساسيًا.

 

في منتصف عملية الانتقال هذه توجد الشبكة، التي يجب أن تكون مهيئة للحوسبة السحابية في كل نقاطها لدعم التطبيقات والخدمات السحابية بصورة كاملة. في الحقيقة، تتوقع شركة آي دي سي أن الانتقال إلى الخدمات السحابية العامة والخاصة سيشكل متطلبات الشبكة ويصبح سوقا قدره 1.4 مليار دولار في 2011.   ولكن مع وجود المخاطر، يجب أن تجد الشركات طرقا جديدة لتعظيم الاستثمارات الحالية وتقليل التكاليف خاصة في ضوء الميزانيات المحدودة.

 

تواصل شركة بروكيد مسيرتها في تطوير تصميمات مراكز البيانات عالية الأداء، وتعزز من تقنيات الشبكات المبتكرة المهيئة للخدمات السحابية لتساعد العملاء على الانتقال بسلاسة إلى حالة افتراضية تقدم فيها الخدمات حبس الطلب. وتشجع بروكيد على الإقبال على الخدمات السحابية بطرح اشتراكات الشبكات من بروكيد لأنها تقدم للعملاء خيارا مرنا للامتلاك يساعدهم على الاستجابة لمطالب الخدمات السحابية.

 

يقول جون ماكهيو، مدير التسويق في شركة بروكيد: "لأننا رواد حلول الشبكات التي تدعم النظم الافتراضية والتهيئة للخدمات السحابية، فإننا ندفع عجلة الإبداع على الساحتين التقنية والتجارية". ويستطرد قائلا: "اشتراكات الشبكات من بروكيد بمثابة نموذج "النظم الافتراضية" في مجال حصول على البنية التحتية. ويستطيع العملاء عن طريق اشتراكات الشبكات الاتجاه لكميات ضخمة من سعة الشبكة بدءا من الراوترات عالية الإمكانيات إلى سويتشات خزانة الأسلاك دون أي تكاليف رأسمالية مسبقة. الاشتراك الشهري عبارة عن جزء صغير من تكاليف الشراء، ومثل النظم الافتراضية  في التطبيقات، يتيح هذا المنهج المبتكر للشركات الحصول على سعة الشبكة بأقل المخاطر، مع مساعدتهم على التوسع والتراجع بما يتفق مع احتياجاتهم الشهرية".

 

التوافر وتفاصيل إضافية

اشتراكات الشبكة من بروكيد متاحة الآن لحلول شبكات بروتوكول الإنترنت/الإيثرنت التي تتضمن عائلة Brocade VDX™ من المنتجات مباشرة عن طريق بروكيد ومن خلال الشركاء الفيدراليين وموزعي النخبة المؤهلين في شبكة بروكيد لتحالف الشركاء بالإضافة إلى الشركات الشاملة لدمج النظم، وستعرض شركة بروكيد نظم اشتراكات الشبكات في الجناح رقم #710 في معرض VMworld 2011.

 

تتضمن اشتراكات الشبكات من بروكيد الدعم الأساسي من خدمات بروكيد العالمية. وتقدم خدمات بروكيد العالمية خدمات احترافية عالمية الفئة بجانب الدعم التقني وخدمات الدعم مع تمكين المؤسسات من تعظيم استثمارات التكنولويا وتسريع تشغيل التكنولوجيا وتحسين أداء بنية الشبكات التحتية.

 

 

 

 

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلقت U Drive، وهي شركة مقرها دبي متخصصة في تأجير المركبات على نمط "الدفع مقدماً"، حملتها تحت عنوان "U Drive بشكل


تقارير ومتابعات

أعلنت اليوم شركة "مانيجد"، وهي مزود رائد لخدمات الأمن الإلكتروني والمنتجات والخدمات الأمنية المُدارة،


تقارير ومتابعات

أعلنت اريكسون ( المسجلة في ناسداك: أريك) اليوم، عن فوز بطاقتها HEVC لنظام البث المباشر E2E UHD بجائزة أفضل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


ترحب رابطة "جي إس إم إيه" بقيام مشغلي شبكات الهاتف الجوّال في مصر باطلاق خدمات شبكات الجيل الرابع بنجاح، وتؤمن بأن ريادة مصر في شبكات الجيل الرابع ستشكل حافزاً للنمو








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay