x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كندل فاير منافس جديد لآيباد

- مجهز بشاشة تعمل باللمس حجمها 18 سنتمترا ووزنه 414 غرام، أما بطاريته يمكنها أن تستمر 7 الى 8 ساعات ولا يدعم تقنية 3G
- سوف يباع كيندل فاير بسعر 199 دولاراً

نشر 2011-09-28 - 11:48 بتوقيت جرينتش



موبايلك - قامت مجموعة أمازون بإطلاق أول جهاز لوحي لها متعدد الوسائط والذي يحمل اسم  كيندل فاير , وكنوع من المنافسة سوف يباع الجهاز بنصف سعر جهاز الآي باد من شركة آبل ذات الانتشار الواسع.

 فكيندل فاير تطلقه امازون  بسعر 199 دولاراً،والذي يعتبر اقل من نصف سعر جهاز الآي باد ، اعتباراً من 15 نوفمبر/تشرين الثاني في الولايات المتحدة حصريا كمرحلة اولى.

 

 

وقال مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها جيف بيزوس: "إنه منتج فاخر بسعر غير غال" موضحا أن مجموعته تنتج حاليا الملايين من هذه الأجهزة.

 

وأكدت أمازون أن "كيندل فاير" يأتي تلبية لاستراتيجيتها كموزع رقمي، وأوضح بيزوس في هذا الإطار قائلاً: "تساءلنا إذا كان بالإمكان أن نجمع في جهاز واحد كل ما نوفره من خدمات بشكل يتقبله الزبائن"، وفقا لوكالة فرانس برس اليوم الخميس.

 

ويشكل هذا الجهاز الذي لا يتضمن كاميرا بالنسبة لمجموعة أمازون وسيلة لتعزيز مبيعاتها للكتب والأفلام والموسيقى عبر الإنترنت.

 

ويمكن لمستخدمي جهاز "كيندل فاير" والذين يتصلون بالإنترنت الاطلاع على ملايين الكتب في مكتبة كيندل الرقمية، و11 ألف فيلم وبرنامج تلفزيوني متوافرة لدى أمازون في بث متواصل، ومن خلال التحميل أيضا وعلى 17 مليون أغنية في متجرها الإلكتروني وكذلك الألعاب، وقدرة التخزين تسمح بالاحتفاظ بحوالي 10 أفلام يتم تحميلهما إلا أن نظام التخزين المباشر الذي أطلقته أمازون يسمح كذلك بالوصول الى مجموعة أفلام وتسجيلات افتراضية أوسع بكثير.

 

ومن مواصفات جهاز "كيندل فاير" انه مجهز بشاشة تعمل باللمس حجمها 18 سنتمترا ووزنه 414 غرام، أما بطاريته يمكنها أن تستمر 7 الى 8 ساعات  ولا يدعم تقنية 3G بالاضافة الى عدم توفر كاميرا به.

 

الجهاز كما يبدو انه منافس شرح لجهاز الآي باد المطروح من قبل شركة ابل وذا السعر المرتفع مقارنة بجهاز "كيندل فاير" المطروح من قبل مجموعة امازون وتبقى التجربة خير برهان على اثبات قوة الجهاز ونجاح منافسته .

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) اليوم بأن رافية إبراهيم ستترك منصبها كنائب أول للرئيس ورئيس منطقة


تقارير ومتابعات

لاحظ باحثون في شركة كاسبرسكي لاب أن عدد الهجمات التي تستخدم برمجيات خبيثة خاصة بالهواتف والأجهزة المحمولة


تقارير ومتابعات

تعيد إريكسون (المسجلة في ناسداك : إريك) صياغة عمليات الشبكة مع إطلاقي شركة موبيلي الجيل التالي من خدمات الشبكة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


خلال لقائه مؤخراً في مؤتمر صحفي مع أهم وسائل الإعلام العالمية، تناول السيد "إريك شو"، رئيس مجلس إدارة "هواوي" بالتناوب، مجدداً الإدعاءات المتعلقة بالتهديدات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay