اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


داماماكس DAMAMAX ترعى مؤتمر إنتاج 2011 للحوسبة السحابية

نشر 2011-10-26 - 05:23 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


داماماكس DAMAMAX ترعى مؤتمر  إنتاج 2011 للحوسبة السحابية

 

أعلنت شركة "داماماكس DAMAMAX" الأردن – إحدى شركات "داما فنشرز DAMA Ventures" الرائدة في توفير البُنى التحتية اللازمة لخدمات الاتصالات وحلول الإنترنت عريض النطاق - عن رعايتها للمؤتمر الأول للحوسبة السحابية في الأردن، والذي عقدته جمعية تكنولوجيا المعلومات في الأردن "إنتاج" في السابع عشر من شهر تشرين الأول من عام 2011 في فندق الشيراتون.

 

وقد جاءت رعاية هذا المؤتمر في سياق اهتمام شركة "داماماكس DAMAMAX" الأردن بتقنيات الحوسبة السحابية وحرصها على مواكبة المستجدّات التقنية في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتواصل مع أهم الشركات التي تقدّم خدمات الحوسبة السحابية. وتلبية لاحتياجات السوق، قامت "داماماكس DAMAMAX" بتوفير مركز بيانات متطور  أنشئ وفق أحدث المواصفات الفنية العالمية وبما   يهيّئ لعملائها بيئة مثالية لاستضافة كافة تطبيقات الحوسبة السحابية. 

 

وتحرص شركة "داماماكس DAMAMAX" على توفير أكثر الحلول كفاءة لعملائها من شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية التي تسعى إلى تقديم أفضل خدمات الحوسبة السحابية، إذ تزوّدهم بشبكات ومراكز للبيانات من شأنها تمكينهم من تحسين مستوى خدماتهم وتسيير عملياتهم والتحكّم بها بفعالية أكبر. 

 

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس إياد أبو خرما، الرئيس التنفيذي لشركة "داماماكس DAMAMAX" الأردن عن سعادة الشركة برعاية هذا المؤتمر الذي تبرز قيمته في إتاحة الفرصة للتعرّف على قصص النجاح التي تحققت على مستوى تطبيقات الحوسبة السحابية، إلى جانب تسليط الضوء على التحديات والفرص الواعدة في هذا المجال. وقال المهندس أبو خرما: "نعتز بكوننا من الرواد في توفير البُنى التحتية التي تدعم تقديم خدمات الحوسبة السحابية بمزايا عدة تشمل التقنية الحديثة والأمان والأسعار المُنافسة، ساعين إلى المساهمة في تحقيق نقلة نوعية ضمن قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لا سيّما فيما يتعلّق بطريقة التعامل مع تطبيقات وبرامج الإنترنت." 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة "داماماكس DAMAMAX" الأردن هي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات، وذلك بالاعتماد على البنية التحتية المتطورة القائمة بالكامل على شبكة الألياف البصرية الحديثة وفائقة الجودة التي قامت الشركة ببنائها. وتُقدّم الشركة حلولها بأسلوب مُبسّط يتلاءم مع متطلبات العملاء من مزودي الخدمات والشركات وبما يواكب تطوّر الأعمال. هذا بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنّي المتواصل بهدف ضمان الإفادة القصوى وزيادة كفاءة العملاء وإنتاجيتهم.  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

انخفضت مبيعات الهواتف الذكية للمستخدم النهائي بنسبة 6.8% خلال الربع الثالث من العام 2021، وذلك مقارنة بالفترة


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (ناسدك: ERIC) وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن شراكة مدتها ثلاث سنوات في مجال الأبحاث


تقارير ومتابعات

أعلنت سيسكو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، اليوم عن تصميم تقنيات جديدة تهدف لمنح العملاء والشركاء

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أظهرت دراسة استطلاعية حديثة[1] أجرتها كاسبرسكي بعنوان "التعليم الرقمي في حقبة كوفيد"، أن أكثر من نصف الأطفال في دولة الإمارات (60%) ممن تحولوا إلى التعلّم عن بعد بسبب








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay