x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة إنترأكتيف إنتيليجنس ترعى منتدى مراكز الاتصال الحكومية

نشر 2011-11-23 - 09:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس Interactive Intelligence، الشركة العالمية  الرائدة في توفير حلول اتصالات الأعمال الموحدة عن رعايتها المتميزة لمنتدى مراكز الاتصال الحكومية الذي سيعقد في دبي في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر 2011.

 

وقال شاهين حاك، المدير الإقليمي لشركة إنترأكتيف إنتيليجَنس في الشرق الأوسط وتركيا، في حديثه عن مشاركة الشركة في المؤتمر: "تعد الإدارات والهيئات الحكومية في جميع أنحاء العالم واحدة من أكبر أسواق مراكز الاتصال في العالم، وهو اتجاه متنامي وملموس في منطقة الشرق الأوسط كذلك. ونظرا لأن هذا المجال جديد نسبيا في المنطقة، فإن الأمر يتطلب توعية صناع القرار بأحدث التقنيات والمفاهيم وأفضل الممارسات. وسيكون لذلك دور رئيسي في تحديث الصناعة وإحداث ثورة كبيرة بها ومواكبتها للمعايير الدولية".

 

واستطرد حاك قائلا: "تحظى شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس  بسجل حافل وثري في التعاون مع الهيئات الحكومية حول العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط ورعاية متطلبات تقنية مركز الاتصال. وتمنحنا رعايتنا للمنتدى الحكومي لمراكز الاتصال فرصة مثالية لتشارك هذه الذخيرة من المعرفة والخبرة مع رواد المنتدى وعرض إمكانياتنا وقدراتنا. بإمكان شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس  مساعدة العملاء في الوقت الحالي وفي المستقبل وفقا لمنهج مخصص حسب احتياجات المنطقة المحددة.

 

تقدم شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس حزمة شاملة من حلول الاتصالات التجارية الموحدة لميكنة مراكز الاتصال والاتصالات الهاتفية ببروتوكول الإنترنت في الشركات والمؤسسات وميكنة العمليات التجارية وإجراءات الأعمال. ونظام الشركة Customer Interaction Center™  متاح للعملاء في منشآتهم أو كخدمة مستضافة. ويمتاز هذا النظام المعتمد على بروتوكول SIP بالسرعة والابتكار في بنيته المعتمدة على المعايير الشاملة والمفتوحة في التفاعلات متعددة القنوات.

 

يتضمن برنامج المنتدى الذي يستمر ثلاثة أيام دراسات حالة وتدريبات تعليمية مخصصة حسب الموضوع وورش عمل يقدمها أخصائيو الصناعة، ومقابلات مع بعض من الفائزين بجوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط وزيارة لأحد مواقع مراكز الاتصال.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت شركتا إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) وإنتل كوربوريشن عن توقيع اتفاق تعاون لعدة السنوات بهدف مواءمة


تقارير ومتابعات

قامت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات متمثلة بإدارة حوكمة القطاع العام وبالتعاون مع شركة


تقارير ومتابعات

أطلقت إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) محفظة اتصالات النطاق العريض الحساسة لمزودي الخدمات، لتمكينهم من تلبية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشفت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، مؤخراً، عن خططها الاستراتيجية للمرحلة القادمة التي تهدف إلى تطوير نماذج عمل تقنيات إنترنت الأشياء للأجهزة الخلوية،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay