اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعيّن غسان أبو إصبع بمنصب مدير المبيعات بدولة الكويت

الخبرة المحلية والإقليمية الموسّعة التي يتسم بها أبو إصبع ستسهم في تعزيز زخم مبيعات الشركة العالمية العملاقة في دولة الكويت

نشر 2011-12-21 - 11:04 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعيّن غسان أبو إصبع بمنصب مدير المبيعات بدولة الكويت

موبايلك - أعلنت SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤخراً عن تعيين غسان أبو إصبع بمنصب مدير المبيعات بدولة الكويت، حيث سيتبع أبو إصبع مباشرة جرجي عبود، مدير SAPبدولتي الكويت وقطر، ومن أهم مسؤولياته تعزيز عمليات المبيعات الميدانية وتحفيز زخمها على امتداد قطاعات الأعمال الرأسية المختلفة.

 

يُذكر أن أبو إصبع من المخضرمين في صناعة التقنية المعلوماتية بمنطقة الشرق الأوسط، إذ تمتد خبرته لأكثر من عشرين عاماً تنقل خلالها بين مناصب عدّة، منها مدير النظم المؤسسية لدى «الشركة الكويتية للحاسبات الإلكترونية - حاسبات«، ومدير «إتش بي« في الكويت إذ أشرف خلال المنصب المذكور على العديد من المشاريع بالغة الأهمية لعملاء مرموقين مثل «الوطنية للاتصالات« و«شركة إيكويت للبتروكيماويات«و«سوق الكويت للأوراق المالية« بالإضافة إلى وزارتي الصحة والمالية.

 

وفي عام 2007 تولى أبو إصبع منصب مدير قنوات المبيعات لدى «سيسكو«، وانصبّت مسؤولياته على الكويت والبحرين، ومؤخراً تولى منصب المدير الإقليمي لقنوات المبيعات والأعمال التجارية لدى «جونيبر نتوركس« لمنطقة شمال الخليج وبلاد المشرق العربي.

 

وبهذه المناسبة، قال جرجي عبود، مدير SAP في الكويت وقطر: "تولي SAP أهمية استراتيجية لأعمالها بدولة الكويت، فالشركات الكويتية حريصة على نشر أحدث حلول الأعمال المتقدمة والفائقة لدعم تنافسيتها ومكانتها وتحفيز وتيرة نموها وأعمالها. وسيكون لخبرة غسان أبو إصبع الإقليمية والمحلية أكبر الأثر في تمكين SAP من المضيّ قدماً في تحقيق أهدافها".

 

يُذكر أنSAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشهد نمواً هائلاً ومتواصلاً في أعمالها بالارتكاز إلى خطة طموحة نحو المستقبل. وفي هذا السياق، وظفت SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مئة موظف جديد منذ أغسطس 2010، كما دشنت مؤخراً مكاتب جديدة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية ودولة قطر. وفي نوفمبر 2010، أعلنت SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنها تعتزم مضاعفة مواردها خلال العامين القادمين، مع التركيز على إتاحة الحلول. واليوم، توفر الشركة العملاقة في أنحاء المنطقة أكثر من 2100 من المستشارين المؤهلين وأكثر من خمسة وسبعين من الشركاء المرموقين.

 

وخلال السنة الماضية انضمّت ثماني جامعات وكليات جديدة إلى برنامج «تحالف الجامعات» الذي ترعاه SAP بهدف تزويد أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمية بالموارد الضرورية التي تمكنهم من تعريف طلبتهم، عن كثب، على أهمية التقنية في تسهيل تكامل عمليات الأعمال والتفكير بطريقة استراتيجية، ليصل عدد الأعضاء إلى 22 كلية وجامعة مرموقة في أنحاء الشرق الأوسط، الأمر الذي وطّد شراكة الشركة مع نخبة من المؤسسات الحكومية بالمنطقة وكذلك مكانتها كجهة العمل المفضلة.

 

وأما في دولة الكويت فتدير SAP تحالفاً استراتيجياً مع جامعة الكويت يتجسّد في برنامج اعتماد شامل يهدف إلى تلبية متطلبات دولة الكويت في مساعيها نحو تحقيق اقتصاد المعرفة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay