اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إطلاق جهاز Nexus 7 اللوحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتوافق كامل مع اللغة العربية

نشر 2012-11-14 - 12:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إطلاق جهاز Nexus 7 اللوحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتوافق كامل مع اللغة العربية

موبايلك - خلال فعاليات Google I/O في حزيران (يونيو) الماضي، كشفت جوجل النقاب عن Nexus 7، الجهاز اللوحي الأول ضمن سلسلة أجهزة Nexus التي تقدمها جوجل والجهاز الأهم الذي يعمل بنظام التشغيل Android 4.1, Jelly Bean. ويسعدها الإعلان للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن توفر Nexus 7 في متاجر معينة داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى الميزات العديدة والرائعة التي تتوفر في Nexus 7، فإن الجهاز يتوافق مع اللغة العربية واللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار.

لقد سعدنا في جوجل للغاية بما شهده إطلاق جهاز Nexus 7 من ترحيب على مستوى العالم. لقد أثار هذا الجهاز إعجاب المستخدمين نظرًا لما يوفره من تجربة مشاهدة لمقاطع الفيديو على شاشة عالية الدقة مقاسها 7 بوصات، بالإضافة إلى حجمه المثالي أثناء التنقل، علاوة على توفيره لجميع التطبيقات والألعاب المفضلة والتي يمكن الحصول عليها في الحال على جميع أجهزة Android وعلى الويب.

جمع Nexus 7 بين المكونات المتميزة، والمصممة بالتعاون مع شركة ASUS، وأحدث إصدارات نظام التشغيل Android، وجميع وسائل التسلية التي تفضلها من Google Play، بحيث يصبح رهن إشارتك ما يزيد عن 600 ألف تطبيق ولعبة وكل ما يتوفر على الويب.

كما يتوفر مع الجهاز جميع ما تفضله من تطبيقات Google المعرّبة، مثل Gmail، وChrome، 

و+Google، وYouTube، ليصبح أفضل ما تقدمه Google من تقنيات في متناول يديك.

وابتداءً من اليوم، أصبح Nexus 7 متوفرًا  للبيع على شبكة الإنترنت وأيضا من خلال عدد من المتاجر بالإمارات العربية المتحدة من بينها Jumbo، وJackys، وSharaf DG، وE-city، وPlug-ins. ويتوفر  الجهاز للبيع حاليًا في متاجر مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية.

باستخدام Nexus 7 ستتمكن من تنفيذ كل ما تريد بمجرد نقرة زر، سواء أكنت تريد إرسال رسالة إلكترونية أثناء تواجدك في مقهى، أو كنت تريد إدخال تعديل على عرض تقديمي مهم أثناء تناولك وجبة الغداء، أو كنت تريد إجراء دردشة مرئية مع أصدقائك وأفراد أسرتك من غرفة المعيشة، أو كنت تريد مشاهدة أغنيتك المفضلة على YouTube. 

نتمنى لكم استخدامًا سعيدًا للإنترنت! 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

عقدت شركة أسوس Asus في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 حدثًا خاصًا كشفت فيه النقاب عن عدد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة Counterpoint المتخصصة بأبحاث السوق تقريرها الخاص بالربع الثاني من عام 2015، والذي يلخص بدقة كيفية تحرك سوق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أسوس أمس الأحد خلال معرض أقيم في الصين عن هاتف ذكي جديد من سلسلة “بيجاسوس” Pegasus، هو الهاتف

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قامت شركة "أسوس" ضمن فعاليات مؤتمر "CompuTex 2015" في تايوان بإطلاق أحدث جوالات سلسلة "Zenfone" التي تمتلك خاصية أصبحت أكثر أهمية للمستخدمين.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay