اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"براذر" تطلق تطبيق "آي. برينت أند سكان" المخصص لأعمال الطباعة والمسح الضوئي

توقعات بوصول حجم سوق التطبيقات المحمولة إلى 58 مليار دولار أمريكي في عام 2014

نشر 2012-12-20 - 09:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



أطلقت شركة "براذر العالمية (الخليج) "  (Brother International (Gulf) FZE)، الرائدة في مجال صناعة الطابعات الليزرية وطابعات الحبر النفاث وطابعات الملصقات، تطبيق "آي. برينت أند سكان"،  وهو تطبيق جديد مخصص لأعمال الطباعة والمسح الضوئي للمستخدمين في الشرق الأوسط. ويتيح التطبيق الجديد للعملاء طباعة ونسخ الصور مباشرة من هواتفهم المحمولة عبر الإتصال بشبكة إتصال الطابعة. ويعمل التطبيق الجديد على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس" من "آبل" و"أندرويد" من "غوغل" و"ويندوز 7". ويأتي إطلاق هذا التطبيق في ضوء توقعات بوصول حجم سوق التطبيقات المحمولة إلى 58 مليار دولار أمريكي في عام 2014، وفقا لتقرير أصدرته مؤسسة "غارتنر" البحثية.

 ويقوم التطبيق في حال تثبيته على الهاتف المحمول بوصل الجهاز بأي طابعة من طراز "براذر". ويتيح التطبيق للمستخدمين طباعة الصور بصيغة "جيه. بيه. إي. جي" والمستندات بصيغة "بي. دي. أف" مباشرة من كافة الأجهزة المحمولة والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس" من "آبل" و"أندرويد" من "غوغل" و"ويندوز 7"، وفي نفس الوقت تمكنهم من مسح الصور ضوئيا بشكل مباشر وحفظها في الهاتف المحمول. 

 ويدعم التطبيق الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل التالية، هواتف "آي. فون" من "آبل" العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس"، الإصدارات 3.0 و3.1 و4.0 و4.2 و4.3"، وأجهزة "آي. بود" من "آبل" العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس"، الإصدارات (3.0 و3.1 و4.0 من الجيل 2.0 و4.2 من الجيل 2.0 و4.3 من الجيل 2.0)، إضافة إلى أجهزة "آي. باد" من "آبل" العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس"، الإصدارات 3.2 و4.2 و4.3) والهواتف المحمولة والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام تشغيل "جوجل أندرويد"، الإصدارات (1.6 و2.0 و2.1 و2.2 و2.3 و3.0 و3.1) ونظام تشغيل "ويندوز 7".

 وقال سويشي موراكامي، المدير العام لـ "براذر العالمية (الخليج) ": "يسعدنا الإعلان عن توافر تطبيق "آي. برينت أند سكان" للمستخدمين في الشرق الأوسط. إنّ إطلاق هذا التطبيق الجديد يعكس تحركنا المستمر نحو تطوير باقة من الحلول الرئيسية التي تلبي إحتياجات ومتطلبات المستخدمين في المنطقة. وبات بإمكان المستخدمين من خلال تطبيق "آي. برينت أند سكان" الإتصال بسرعة بطابعات شبكة الإتصال الخاصة بهم، وبالتالي توفير الكثير من الوقت وتعزيز الكفاءة والإنتاجية."

 يذكر أنّ تقرير مؤسسة "غارتنر" البحثية يتوقع أن يحافظ متجر تطبيقات "آبل" على نصيب وافر من قطاع التطبيقات المحمولة، والذي لا يزال قطاعا ناشئا، في العام 2014، لكنّ "غارتنر" تتوقع أن تقوم متاجر التطبيقات المنافسة بتوسيع حصتها السوقية تدريجياً. وقد سجل "سوق أندرويد" التابع لـ "جوجل" ومتجر أوفي" التابع لـ "نوكيا" وعالم تطبيقات "ريسيرش إن موشن" و"سوق مايكروسوفت" و"تطبيقات سامسونغ"، زيادة في عدد مرات التحميل من متاجرها في عام 2011. علاوة على ذلك، نشرت شركة تسويق التكنولوجيا "فيكسو" تقريراً بعنوان "مؤشر تنافسية متاجر التطبيقات"، يشير إلى أنّه منذ نوفمبر 2011 يتم تحميل ما يصل إلى 5.65 مليون تطبيق يوميا، بزيادة قدرها 83% مقارنة بالعام الذي سبقه.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق "آي. برينت أند سكان" من خلال زيارة الرابط التالي: http://itunes.apple.com/us/app/brother-iprint-scan/id382775642?mt=8.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay