x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"براذر" تطلق تطبيق "آي. برينت أند سكان" المخصص لأعمال الطباعة والمسح الضوئي

توقعات بوصول حجم سوق التطبيقات المحمولة إلى 58 مليار دولار أمريكي في عام 2014

نشر 2012-12-20 - 09:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



أطلقت شركة "براذر العالمية (الخليج) "  (Brother International (Gulf) FZE)، الرائدة في مجال صناعة الطابعات الليزرية وطابعات الحبر النفاث وطابعات الملصقات، تطبيق "آي. برينت أند سكان"،  وهو تطبيق جديد مخصص لأعمال الطباعة والمسح الضوئي للمستخدمين في الشرق الأوسط. ويتيح التطبيق الجديد للعملاء طباعة ونسخ الصور مباشرة من هواتفهم المحمولة عبر الإتصال بشبكة إتصال الطابعة. ويعمل التطبيق الجديد على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس" من "آبل" و"أندرويد" من "غوغل" و"ويندوز 7". ويأتي إطلاق هذا التطبيق في ضوء توقعات بوصول حجم سوق التطبيقات المحمولة إلى 58 مليار دولار أمريكي في عام 2014، وفقا لتقرير أصدرته مؤسسة "غارتنر" البحثية.

 ويقوم التطبيق في حال تثبيته على الهاتف المحمول بوصل الجهاز بأي طابعة من طراز "براذر". ويتيح التطبيق للمستخدمين طباعة الصور بصيغة "جيه. بيه. إي. جي" والمستندات بصيغة "بي. دي. أف" مباشرة من كافة الأجهزة المحمولة والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس" من "آبل" و"أندرويد" من "غوغل" و"ويندوز 7"، وفي نفس الوقت تمكنهم من مسح الصور ضوئيا بشكل مباشر وحفظها في الهاتف المحمول. 

 ويدعم التطبيق الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل التالية، هواتف "آي. فون" من "آبل" العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس"، الإصدارات 3.0 و3.1 و4.0 و4.2 و4.3"، وأجهزة "آي. بود" من "آبل" العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس"، الإصدارات (3.0 و3.1 و4.0 من الجيل 2.0 و4.2 من الجيل 2.0 و4.3 من الجيل 2.0)، إضافة إلى أجهزة "آي. باد" من "آبل" العاملة بنظام تشغيل "آي. أو. إس"، الإصدارات 3.2 و4.2 و4.3) والهواتف المحمولة والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام تشغيل "جوجل أندرويد"، الإصدارات (1.6 و2.0 و2.1 و2.2 و2.3 و3.0 و3.1) ونظام تشغيل "ويندوز 7".

 وقال سويشي موراكامي، المدير العام لـ "براذر العالمية (الخليج) ": "يسعدنا الإعلان عن توافر تطبيق "آي. برينت أند سكان" للمستخدمين في الشرق الأوسط. إنّ إطلاق هذا التطبيق الجديد يعكس تحركنا المستمر نحو تطوير باقة من الحلول الرئيسية التي تلبي إحتياجات ومتطلبات المستخدمين في المنطقة. وبات بإمكان المستخدمين من خلال تطبيق "آي. برينت أند سكان" الإتصال بسرعة بطابعات شبكة الإتصال الخاصة بهم، وبالتالي توفير الكثير من الوقت وتعزيز الكفاءة والإنتاجية."

 يذكر أنّ تقرير مؤسسة "غارتنر" البحثية يتوقع أن يحافظ متجر تطبيقات "آبل" على نصيب وافر من قطاع التطبيقات المحمولة، والذي لا يزال قطاعا ناشئا، في العام 2014، لكنّ "غارتنر" تتوقع أن تقوم متاجر التطبيقات المنافسة بتوسيع حصتها السوقية تدريجياً. وقد سجل "سوق أندرويد" التابع لـ "جوجل" ومتجر أوفي" التابع لـ "نوكيا" وعالم تطبيقات "ريسيرش إن موشن" و"سوق مايكروسوفت" و"تطبيقات سامسونغ"، زيادة في عدد مرات التحميل من متاجرها في عام 2011. علاوة على ذلك، نشرت شركة تسويق التكنولوجيا "فيكسو" تقريراً بعنوان "مؤشر تنافسية متاجر التطبيقات"، يشير إلى أنّه منذ نوفمبر 2011 يتم تحميل ما يصل إلى 5.65 مليون تطبيق يوميا، بزيادة قدرها 83% مقارنة بالعام الذي سبقه.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق "آي. برينت أند سكان" من خلال زيارة الرابط التالي: http://itunes.apple.com/us/app/brother-iprint-scan/id382775642?mt=8.

 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أقامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، حفلاً في مقرها الرئيسي لموظفيها


مزودي الخدمة

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد بدولة الإمارات، اليوم عن توفيرها هاتف iPhone X، أحدث


مزودي الخدمة

أعلنت الاتصالات السعودية STC عن توفيرها اجهزة iPhone X - ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر الساعة الثامنة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


ظهرت تقارير من بعض مُشتري آيفون 8 وآيفون 8 بلس تُشير لانتفاخ بطارية بعض الأجهزة، مما يتسبب في تفكك الجهاز ليصبح داخله مكشوف. والآن فقد أكدت آبل أنها تقوم بالتحقيق في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay