اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتفاقية بين "الأنصاري للصرافة" و"أف. أس. آي كابيتال" لتوفير خدمة التحويلات المالية إلى كينيا عبر الهاتف المحمول

"الأنصاري للصرافة" أول شركة صرافة توفر هذه الخدمة على مستوى الدولة

نشر 2012-12-30 - 08:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إتفاقية بين

موبايلك - وقعت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، إتفاقية مع "أف. أس. آي كابيتال" (FSI Capital)، إحدى مزودي الحلول والمنتجات المالية في كينيا، وذلك لتوفير خدمة التحويلات المالية إلى كينيا عبر الهاتف المحمول، لتصبح "الأنصاري للصرافة" بموجب هذه الإتفاقية أول شركة صرافة عاملة في الدولة توفر هذه الخدمة. وتهدف هذه الخدمة الى تسهيل عملية تحويل الأموال من خلال إتاحة الفرصة للعملاء بإتمام عمليات التحويلات المالية باستخدام هواتفهم المحمولة.

وأفادت "الأنصاري للصرافة" أنّه لا يتوجب على العملاء الذين يقومون بتحويل الأموال إلى كينيا سوى ذكر إسم المستفيد ورقم هاتفه المحمول وقيمة المبلغ المراد تحويله. وبالمثل، يمكن لمستلمي الحوالات إستخدام هواتفهم المحمولة لسحب النقود عبر أي من المراكز التابعة لـ  "أف. أس. آي كابيتال" التي يزيد عددها على 20,000 مركز، وشحن رصيد خطوط الهاتف المحمول وتسديد الفواتير وشراء البضائع وتحويل الأموال ما بين الأفراد وإجراء العمليات المصرفية عبر الهاتف المحمول. 

من جهته، قال راشد علي الأنصاري مدير عام "الأنصاري للصرافة": "تتمحور استراتيجتنا حول توفير حلول عملية لمختلف التحديات المالية التي يواجهها عملاؤنا في داخل الدولة وخارجها، إذ يعاني العملاء المستفيدين في كينيا من تحديات جغرافية نظرا لمحدودية تغطية الخدمات المصرفية في معظم المناطق فيها. ويمثل إطلاق خدمة التحويلات المالية عبر الهاتف المحمول خطوة في هذا الاتجاه، والتي بدورها تسهل عملية تحويل الأموال برمتها، مما يتيح لعملائنا تحويل واستلام الأموال بأمان من خلال هواتفهم المحمولة في أي مكان وأي زمان في كينيا. وتعتبر "الأنصاري للصرافة" الشركة الأولى التي توفر هذه الخدمة للجالية الكينية المقيمة في الدولة، الأمر الذي يعزز ريادية الشركة وسعيها المتواصل لتوسيع نطاق الحلول المالية الشخصية. علاوة على ذلك، تجسد إتفاقية الشراكة مع "أف. أس. آي كابيتال" إلتزامنا الكبير ببناء شراكات متينة وتحالفات قوية تمكننا من توفير باقة من الخدمات المتطورة وتلبية توقعات عملائنا."

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay