اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتفاقية بين "الأنصاري للصرافة" و"أف. أس. آي كابيتال" لتوفير خدمة التحويلات المالية إلى كينيا عبر الهاتف المحمول

"الأنصاري للصرافة" أول شركة صرافة توفر هذه الخدمة على مستوى الدولة

نشر 2012-12-30 - 08:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إتفاقية بين

موبايلك - وقعت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، إتفاقية مع "أف. أس. آي كابيتال" (FSI Capital)، إحدى مزودي الحلول والمنتجات المالية في كينيا، وذلك لتوفير خدمة التحويلات المالية إلى كينيا عبر الهاتف المحمول، لتصبح "الأنصاري للصرافة" بموجب هذه الإتفاقية أول شركة صرافة عاملة في الدولة توفر هذه الخدمة. وتهدف هذه الخدمة الى تسهيل عملية تحويل الأموال من خلال إتاحة الفرصة للعملاء بإتمام عمليات التحويلات المالية باستخدام هواتفهم المحمولة.

وأفادت "الأنصاري للصرافة" أنّه لا يتوجب على العملاء الذين يقومون بتحويل الأموال إلى كينيا سوى ذكر إسم المستفيد ورقم هاتفه المحمول وقيمة المبلغ المراد تحويله. وبالمثل، يمكن لمستلمي الحوالات إستخدام هواتفهم المحمولة لسحب النقود عبر أي من المراكز التابعة لـ  "أف. أس. آي كابيتال" التي يزيد عددها على 20,000 مركز، وشحن رصيد خطوط الهاتف المحمول وتسديد الفواتير وشراء البضائع وتحويل الأموال ما بين الأفراد وإجراء العمليات المصرفية عبر الهاتف المحمول. 

من جهته، قال راشد علي الأنصاري مدير عام "الأنصاري للصرافة": "تتمحور استراتيجتنا حول توفير حلول عملية لمختلف التحديات المالية التي يواجهها عملاؤنا في داخل الدولة وخارجها، إذ يعاني العملاء المستفيدين في كينيا من تحديات جغرافية نظرا لمحدودية تغطية الخدمات المصرفية في معظم المناطق فيها. ويمثل إطلاق خدمة التحويلات المالية عبر الهاتف المحمول خطوة في هذا الاتجاه، والتي بدورها تسهل عملية تحويل الأموال برمتها، مما يتيح لعملائنا تحويل واستلام الأموال بأمان من خلال هواتفهم المحمولة في أي مكان وأي زمان في كينيا. وتعتبر "الأنصاري للصرافة" الشركة الأولى التي توفر هذه الخدمة للجالية الكينية المقيمة في الدولة، الأمر الذي يعزز ريادية الشركة وسعيها المتواصل لتوسيع نطاق الحلول المالية الشخصية. علاوة على ذلك، تجسد إتفاقية الشراكة مع "أف. أس. آي كابيتال" إلتزامنا الكبير ببناء شراكات متينة وتحالفات قوية تمكننا من توفير باقة من الخدمات المتطورة وتلبية توقعات عملائنا."

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

مددت هيئة الطرق والمواصلات في دبي (RTA) شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لتحديث نظام المراقبة التنظيمية (RMS) من مكان


تقارير ومتابعات

تستعرض شركة «لوجيتك» في جيتكس مجموعة متكاملة من أرقى الحلول والمنتجات فائقة الجودة لأنظمة الاتصال المرئي في


تقارير ومتابعات

تحت شعار "تخيّل وكل شيء ممكن"، تشارك إريكسون، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ERIC)، من جديد في أسبوع

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


في إطار مشاركتها في معرض جيتكس العالمي، تنظم هواوي مجموعة واسعة من المؤتمرات والمنتديات والفعاليات تحت شعار "استكشاف آفاق التحول الرقمي"، تسلط الضوء من خلالها على








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay