x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«باناسونيك» تقدم عروضاً مُغرية لعملائها بالدولة طوال فترة «مهرجان دبي للتسوق 2013» مقرونة بتجربة تسوّق إلكترونية سلسة وآمنة

• سحوبات يومية بجوائز قيّمة تصل إلى 8 جرام من المسكوكات الذهبية، وهدايا مضمونة عند كل عملية شراء من خلال بطاقات «امسح واربح»

نشر 2012-12-31 - 08:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - إن كنت من الباحثين عن عروض حصرية وسحوبات على جوائز مغرية خلال «مهرجان دبي للتسوق 2013» فإنَّ تسوُّق منتجات باناسونيك هو أقصر الطرق لتحقيق كل ذلك وأكثر. إذ قالت اليومَ «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق» إنها أتمَّت الاستعداد لحملتها الترويجية الضخمة المتزامنة مع مهرجان التسوق الأهم والأضخم بمنطقة الشرق الأوسط والتي تشمل عروضاً لا تقاوم مقرونة بتجربة تسوق إلكترونية سلسة وآمنة.

وقال تنفيذيو «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق» إن المتسوقين عبر موقع التسوق الإلكتروني ePlus http://eplus.panasonic.ae سيستفيدون من عروض «مهرجان دبي للتسوق 2013» الرائعة وتجربة تسوق إلكترونية انسيابية آمنة. كما تتوافر عروض الحملة حصرياً عبر فروع «الفطيم باناتيك» في أنحاء الإمارات.

وسيكون المتسوقون على موعدٍ مع فرصة الفوز بجوائز يومية قيمة تصل إلى 8 جرام من المسكوكات الذهبية وكذلك فرصة التأهل للفوز بالجائزة الكبرى وهي حزمة حلول منزلية ذكية متكاملة من باناسونيك.

وفي إطار الحملة الترويجية الضخمة سيتأهل المتسوقون ممَّن ينفقون أكثر من 499 درهماً لفرصة الفوز ببطاقة «امسح واربح» مع هدايا مضمونة، وبطاقة السحب على المسكوكات الذهبية، وبطاقة ثالثة للسحب على الجائزة الكبرى.

 

تضمن الحملة الترويجية لكافة المتسوقين فرصة الفوز بهدايا قيّمة عند كل عملية شراء لدى أيّ من فروع «الفطيم باناتيك» طوال «مهرجان دبي للتسوق 2013».

وستجري السحوبات على المسكوكات الذهبية أيام 10 و 17 يناير و13 فبراير وسيدخلها تلقائياً كل من تسوّق لدى أيٍّ من فروع «الفطيم باناتيك» في أنحاء الدولة. وليس هذا فحسب، بل سيتأهل المتسوقون لدخول السحب على الجائزة الكبرى الذي سيقام يوم الأربعاء 13 فبراير 2013.

وتشمل حزمة الحلول المنزلية الذكية المتكاملة من «باناسونيك» التي سيفوز بها في نهاية الحملة أحد المتسوقين المحظوظين تلفاز بلازما 50 بوصة، ونظام السينما المنزلية، وغسالة، وخلاط، وفرن مايكرويف، ومكنسة كهربائية.

وبهذه المناسبة، قال تاناكا ريو، مدير عام شعبة تسويق التجزئة لدى «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: "منذ انطلاقته، وطَّد مهرجان دبي للتسوق مكانته، عاماً بعد آخر، حتى بات اليوم حدثاً يترقب فعالياته وحملاته الترويجية الملايين داخل الدولة وخارجها، بل هو الحدث الأهم الذي عزز مكانة دبي كوُجهة عالمية مفضلة للتسوق. نحن حريصون على إعادة صياغة مفهوم التسوق، وفي هذا السياق أعددنا، بالتنسيق مع الفطيم باناتيك بصفتها موزعاً وحيداً معتمداً لمنتجات باناسونيك بالإمارات، عروضاً حصرية مغرية لعملائنا طوال المهرجان. وليس هذا فحسب، بل نحن حريصون بالقدر نفسه على أن يتسوّق عملاؤنا عبر موقع التسوق الإلكتروني ePlus بسهولة غير مسبوقة، في تجربة تسوق افتراضية آمنة ومريحة في آنٍ معاً".

وبالإضافة إلى تجربة التسوق السلسة دون قيود زمانية أو مكانية داخل الإمارات، تشمل المزايا العديدة التي يستفيدها المتسوقون عبر موقع التسوق الإلكتروني ePlus العروض الحصرية، ونقاط الجوائز عند كل عملية شراء، فضلاً عن اقتناء منتجات أصلية 100% تحمل ضمان الشركة اليابانية العملاقة. 

وأيضاً ليس هذا فحسب، بل تتيح بطاقة «باناسونيك بلس كارد» للعملاء تجميع نقاط عند كل عملية شراء تتم لدى أيٍّ من معارض «الفطيم باناتيك» والاستفادة من النقاط المجمَّعة في تسديد جزء من قيمة مشترياتهم اللاحقة من منتجات باناسونيك.

وسيتم إعلام العملاء الأعضاء ببرنامج «باناسونيك بلس كارد» بأحدث منتجات باناسونيك والعروض الحصرية والخاصة والحملات الترويجية التي تطلقها الشركة اليابانية لعملائها في الإمارات من حين إلى آخر.

يُشار إلى أن موقع التسوق الإلكتروني ePlus يوفر للعملاء تجربة تسوق آمنة، إذ لن يخزِّن الموقع بيانات البطاقات الائتمانية التي يستخدمها العملاء لتسديد قيمة مشترياتهم، ما يضمن لهم ولبطاقاتهم الائتمانية حماية إضافية.

يُذكر أن «مهرجان دبي للتسوق 2013» ينطلق في الثالث من يناير ويستمر حتى الثالث من فبراير 2013.

 





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

في ظل الطلب المتزايد على خدمات التمريض وإدارة المستشفيات، تتوقع «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة “باناسونيك” خلال مشاركتها في “أسبوع جيتيكس للتقنية” هذا العام مجموعتها من أجهزة الحاسوب


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بانسونيك عن منتج مثير للأهتمام وهو DMC-CM1 وهي عبارة عن كاميرا بداخلها هاتف محمول تحمل مستشعر ضخم بدقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "باناسونيك" عن عزمها تسليط الضوء على الحلول المستقبلية الذكية لتقنية الأعمال في معرض "جيتكس" للعام 2014 الحالي، وستعرض مجموعتها من حلول المعيشة المستدامة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay