اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلك يطلق هاشتاغ #الاسبوع_العالمي_للريادة2014 للمشاركة في الحدث

نشر 2014-11-06 - 09:49 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


موبايلك يطلق هاشتاغ #الاسبوع_العالمي_للريادة2014 للمشاركة في الحدث

موبايلك – يطلق موقع موبايلك هاشتاغ #الاسبوع_العالمي_للريادة2014 بمناسبة قرب إنطلاق الأسبوع العالمي للريادة 2014 المقام من تاريخ 17 تشرين الثاني الى 23 تشرين الثاني في المملكة الأردنية الهاشمية وتزامننا مع انطلاقه في معظم البلدان العربية وأنحاء العالم ونظرا لما لهذه المناسبة من اهمية للشباب العربي نفتح الباب لقراءنا ومتابعينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتنا بالصور والفيديوهات وتقارير النشاطات  في  مختلف الدول والمناطق والمحافظات لتسليط الضوء عليها .

حيث يعد الأسبوع العالمي لريادة الأعمال  أكبر حدث عالمي للاحتفاء بالمبتكرين ومبدعي فرص العمل الذين يطلقون الشركات الناشئة لتحقيق أفكارهم على أرض الواقع، ودفع النمو الاقتصادي وزيادة رفاهية المجتمعات. وخلال الأسبوع الذي ينطلق في شهر تشرين الثاني من كل عام، تنظم الآلاف من الأحداث والمسابقات في جميع أنحاء العالم لتلهم الملايين بالانخراط في النشاط الريادي وتشبك بين المتعاونين المحتملين والمرشدين وحتى المستثمرين.

ويذكر أن مركز الملكة رانيا للريادة جدد مؤخرا مع الجهة الدولية المنظمة لأسبوع الريادة العالمي أحقية إستضافته وتنظيم فعالياته في الأردن للسنوات الثلاث التالية، علما بأن أسبوع الريادة العالمي السنوي يمثل أكبر حملة في العالم لتعزيز روح المبادرة بين جميع شرائح المجتمع ويوفر لهم جميع الأدوات والموارد التي يحتاجونها لإطلاق العنان لطاقاتهم وتحقيق الهدف النهائي المتمثل في إشراك الشباب في عملية التنمية الاقتصادية وتوظيف قدراتهم لخدمة المجتمع. 

كما تم اعتماد موقع موبايلك كشريك وشريك اعلامي في الحدث لهذا العام , وقال سامي الربايعة، المؤسس لموقع موبايلك سعدنا بهذا الاتفاق لانه يكمل المسيرة التي نعمل من أجلها بالعمل والجهد المتواصل في تسليط الضوء على ريادة الاعمال في المنطقة , التي تعتبر بوابة دخول للعلامات التجارية الكبرى إلى الشرق الأوسط، إحدى أسرع الأسواق الناشئة في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأكثرها جاهزية للاستثمار في العالم  فلدينا طاقات شابة مبتكرة وموهوبة قادرة على المنافسة والعطاء في مختلف المجالات دون حصر.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay