اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تحديات القيادة والتواصل الفعال في اللقاء الشهري لمجلس سيدات أعمال دبي

مجلس سيدات أعمال دبي يستضيف ورشة عمل عن تطوير القادة بالتعاون مع "جلوبال تيرمينولوجي"

نشر 2015-05-05 - 11:31 بتوقيت جرينتش



موبايلك - استضاف مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري اليوم ممثلين عالميين من "جلوبال تيرمينولوجي" ، لمناقشة موضوع تقبل التحديات التي ترافق القيادة ودور القادة في التواصل الفعال. وقامت الدكتورة هدي فوزي، اختصاصية في مجال التطوير المؤسسي بالعمل مع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي لرفع مستوى مهاراتهن القيادية.

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: "تشغل الكثير من عضواتنا مناصب قيادية أو هن ممن يتبعن طموحهن في ريادة الأعمال كصاحبات أعمال تجارية. ومن خلال مساعدة الشركات المختصة مثل شركة "جلوبال تيرمينولوجي" نتمكن من مشاركة المعلومات والمعرفة القيمة عن كيفية رفع مستوى المهارات القيادية والتي ستساعد عضواتنا على النمو كقياديات بارزات يمتلكن المهارات والقدرات المطلوبة."

حضر ورشة العمل التي امتدت على مدى نصف يوم عدد من صاحبات الشركات والسيدات اللاتي يشغلن مناصب إدارية عليا وذلك لرفع مستوى مهاراتهن القيادية، حيث غطت هذه الورشة أهم تقنيات القيادة لقيادة فريق العمل بشكل فعال. كما ركزت الورشة التي تم تصميمها لتكون أداة لتطوير القيادة، على خلق وتحقيق أعلى المراتب بالإضافة إلى مساعدة المشتركات على قيادة الأخرين لتحقيق الأهداف المرجوة.

وتحدثت الدكتورة هدي فوزي قائلة: "تعني القيادة في جوهرها، تحديد الأهداف، وإنارة الدرب وإقناع الأخرين لاتباعه، ولكن تتضمن هذه المسؤولية الكثير غير ذلك. ومن خلال تقبل تحدي القيادة سوف تكتشف بأن من يرسم الحدود هو أنت،" وأضافت: "نحن محظوظون جداً بشراكتنا مع مجلس سيدات أعمال دبي وبتواصلنا مع عضوات المجلس الموقرات وذلك للمساعدة في تطوير قدراتهن ومهاراتهن القيادية في أمكان عملهن."

كما قامت الدكتورة هدي بإرشاد الحاضرات لربط أساليب القيادة بمستويات التطور بالإضافة إلى التوصل إلى لغة مشتركة للقيادة والتي تحاكي الثقافات المختلفة. 

واختتمت السيدة هدي حديثها قائلة: "أكبر أهدافي لهذا اليوم هو تطوير القياديات اللاتي يمتلكن المهارات والمرونة والاستعداد للتطور والقدرة على تحويل النوايا إلى سلوكيات والسلوكيات إلى مسؤوليات."

مكنت ورشة العمل هذه العضوات من: تحديد شخصياتهن القيادية واستكشاف كيفية استخدام هذه المعلومات لبناء مستقبلهن، تقييم الكفاءات القيادية، تحديد المهارات والأدوات الإضافية التي من شأنها تطوير القادة، تحديد أسلوب وتقنيات القيادة الفردية، طرق اجتياز حواجز التواصل، تطوير القدرة على التأثير في والتواصل مع الأخرين، كيفية تطوير الذات ليكن قادرات على إيجاد الحلول واتخاذ القرارات، استكشاف طرق مختلفة للاستعداد لمواجهة قوى التغيير وكيفية بناء استراتيجية لاستخدام هذه المهارات بشكل فعال في مكان العمل.

يستضيف مجلس سيدات أعمال دبي اللقاءات الشهرية التي تقدم للعضوات المهارات العملية والتحليلية والتي تعود عليهم بالفائدة بشكل يومي في حياتهم العملية والشخصية. سيتم عقد اللقاء الشهري القادم يوم 21 مايو 2015 مع شركة كومباس تحت عنوان "اليقظة: استكشاف سحر اللحظة الحالية".

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae. .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay