اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


يستضيف بيت.كوم معرض "إد إكسبو"، أكبر حدث افتراضي في قطاع التعليم في الشرق الأوسط

يدعو بيت.كوم جميع المهتمين والراغبين بتعزيز ثقافتهم ومستوياتهم التعليمية للتسجيل في معرض "إد إكسبو" مجاناً، ومقابلة مسؤولي أهم الجامعات مثل كلية مانشستر للأعمال، وبرايس وتر هاووس كوبرز ومعهد روشستر للتكنولوجيا. سجّل اليوم عبر EdExpo.bayt.com لتصبح قائد المستقبل!

نشر 2015-05-27 - 11:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - يستضيف بيت.كوم - أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط- الدورة الرابعة من معرض التعليم الافتراضي "إد إكسبو" (EdExpo) من 1 حتى 3 يونيو 2015. ويمكن لأي شخص يرغب بالمشاركة التسجيل مجاناً والتواصل مع أقسام القبول في أبرز الكليات الدولية، من ضمنها جامعة ولونغونغ وAmity وكلية كاس لإدارة الأعمال، بطريقة مريحة وملاءمة من المنزل أو المكتب.

ويقدم "إد إكسبو" مفهوماً مبتكراً لتمكين الناس في منطقة الشرق الأوسط ومنحهم فرصة التقدم للالتحاق بالجامعات على المستويين المحلي والدولي. ويؤمن المعرض الإلكتروني الذي يتسم بالبساطة والسهولة إمكانية جمع كل من فرص التعليم المتوفرة والمهتمين بتعزيز مؤهلاتهم التعليمية.

ويمكن لكافة المشاركين في المعرض التواصل بشكل منفرد مع مسؤولي أقسام القبول في الجامعات بشكل مباشر من خلال المحادثات النصية، أو الصوتية، أو محادثات الفيديو، والحصول على النصائح في ما يتعلق بطلبات الالتحاق بالجامعة، وزيادة فرص قبولهم في أفضل الجامعات حول العالم. ويمكنهم أيضاً إيجاد أفضل برامج التخرج لتطوير مهاراتهم، وتعلم المزيد حول البرامج المتخصصة، ومنشآت الحرم الجامعي والمنح الدراسية المتوفرة.

وحول المعرض قال محمد يونس، مدير المنتجات في بيت.كوم وvFairs: "تماشياً مع مهمتنا المتمثلة في تمكين الناس بالأدوات والمعلومات المناسبة لبناء أسلوب الحياة الذي يختارونه، يقدم ’إد إكسبو‘ منصة فائقة السهولة لأي شخص وفي أي دولة بمنطقة الشرق الأوسط، لاتخاذ قرارات مبنية على المعرفة في ما يتعلق بالتعليم. لقد نظمت vFairs- إحدى منتجات بيت.كوم- على مر السنوات عشرات المعارض الافتراضية الناجحة في منطقة الشرق الأوسط، مزوّدة الناس في كل مكان، حتى في المناطق النائية في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، بفرص عالمية المستوى في مجال التعليم والتوظيف. غدت vFairs منصة ذات نجاح استثنائي في المنطقة  نظراً لما تقدمه من مرونة أمام جميع حضور المعرض للمشاركة فيه من أي مكان وفي أي وقت. وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السابقة من’إد إكسبو‘ جذبت أكثر من 15,000 متخصص تسجّلوا في المعرض من 50 دولة مختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 50,000 زيارة للموقع في خمسة أيام فقط. ويبدو أن ’إد إكسبو‘ سيحقق نجاحاً واعداً في هذا العام.

 ومن جانبها قالت  أماندا لاين من برايس وتر هاووس كوبرز: "نحن نشعر بحماس كبير س لمقابلة المشاركين من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط في معرض بيت.كوم ’إد إكسبو‘. فمستوى الملاءمة الذي يوفره المعرض مذهلة، ولدينا الكثير من الفرص التي يمكننا مشاركتها مع الحضور".

وقالت ليندزاي  دوغوف دو نينك، رئيسة ACCA في الشرق الأوسط: " نحن متحمسون الى حد كبير للمشاركة في معرض بيت.كوم ’إد إكسبو‘. فهه فرصة ممتازة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة بهذف التواصل مع الأشخاص الراغبين بمواصلة تطورهم المهني وتعزيز مسيراتهم المهنية بطريقة مريحة وبسيطة. سيكون هذا المعرض متميز بخاصة من ناحية المحتوى والمعلومات القيمة التي ينضمنها ليرسم مستقبلاً مذهلاً لمعارض التعليم". 

ويمكن لجميع من يرغب بالاطلاع على فرص التعليم التسجيل مجاناً لحضور معرض ’إد إكسبو‘ عبر الإنترنت على الموقع: edexpo.bayt.com. للمزيد من المعلومات وللتعرف على كيفية المشاركة في معرض بيت.كوم ’إد إكسبو‘ بالنسبة إلى الجامعيات والمؤسسات التعليمية، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: vjf@bayt.com.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay