اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كيف تعيد إحياء شركتك موضوع النقاش في اللقاء الشهري لمجلس سيدات أعمال دبي

مجلس سيدات أعمال دبي يبحث كيف يمكن للشركات الصغيرة أن تجدد عملياتها

نشر 2015-09-16 - 12:16 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - قدم مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، ورشة عمل أساسية لعضواته من صاحبات الشركات الصغيرة عن كيفية إعادة إحياء عمليات الشركات الجديدة وكيفية تطوير الأهداف الأساسية للشركة للمساعدة في الوصول إلى الأهداف المخطط لها.

تم تقديم الجسلة من قبل جيني غنيمة وسوشيانت زينغانيبور وركزت على المرحلة الحاسمة لكل شركة جديدة حينما يتوقف أصحاب الشركة لتحليل الوضع الراهن وتقييم إذا ما كانت الشركة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف التي وضعت في الأساس. بالإضافة إلى ذلك، تم تسليط الضوء على أهمية إعادة تقييم ما تقدمه الشركة للتأكد بأنه يلبي حاجة السوق وبالتالي ضمان ميزتها التنافسية. 

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، قائلة: "يعتبر هذا الموضوع مهماً جداً لرواد الأعمال حيث غالباً ما ينسوا بأن يتوقفوا بعض الوقت وأن يأخذوا خطوة إلى الوراء لتقييم أعمالهم والتأكد من تطابق ذلك مع الخطط الأساسية التي وضعوها للشركة،" وأضافت: "إن الحفاظ على ربحية الشركات الجديدة والمحافظة على نفس الزخم لهذه الأرباح يعتبر من أكثر التحديات صعوبة واليوم في هذه الجلسة يقوم خبرائنا بتقديم النصائح المفيدة والحكيمة عن كيفية الوصول بشركاتهم إلى مراحل متقدمة من خلال اتباع واستخدام مقاييس بسيطة."

استطاعت الجلسة أن توجه العضوات الحاضرات لتقييم شركاتهن ومقارنة موقعها الحالي بالمهمة الأساسية الموضوعة للشركة. ومن ثم طُلب من العضوات تحديد مدى استدامة نموذج الأعمال لشركاتهن وكيف يعزز هذا النموذج من اكتساب العملاء، ومدى جاذبيته للمستثمرين، وما هي القيمة التي يظيفها طاقم العمل، وكيف يمكن إعادة إحياء الشركة لتتناسب مع إمكانياتها المرسومة بشكل أساسي.

كما قام فريق الخبراء بتقديم نظرة معمقة عن كيف يمكن لمؤسسي الشركات من تطوير مرونتهم العقلية وقوتهم الذهنية ليكونوا أكثر قدرة على اتخاذ القرارات الشخصية والمهنية بحكمة.

قامت السيدة جيني غنيمة بتأسيس شركتها "باي سلايس" (PiSlice) في مارس من عام 2012 حيث تفاوضت لتوقيع اتفاقية مع "مايكرووورلد" (MicroWorld) من مجموعة "بلانيت فايننس" (PlanetFinance) لبناء وإدارة أول منصة ألكترونية للقروض الصغيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يعمل السيد سوشيانت، كمستشار للاستراتيجية والعمليات في مجموعة "ترايبكا الاستشارية" (TriBeCa Consulting Group )(  استشاري خاص)، حيث يساعد رواد الأعمال في عبور مرحلة البداية في تأسيس شركاتهم، كما يتضمن عمله تقديم النصح للمؤسسات والشركات المتعددة الجنسيات  لبناء المنتجات والبرامج التي تدمج النمو المالي مع الأثر الاجتماعي.

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae. . كما سيتم عرض فيديو عن هذه الجلسة علىhttps://www.youtube.com/user/DBWomenCouncil

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay