اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بإستضافة بنك قطر للتنمية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأسبوع المقبل

نشر 2015-11-11 - 10:11 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلن بنك قطر للتنمية اليوم عن إستضافة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالدوحة، والذي تقام فعالياته في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر 2015. وتشهد فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال رعاية سعادة الدكتورة حصة الجابر، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وسوف يشهد الأسبوع العالمي لريادة الأعمال العديد من الفعاليات والأحداث التي تهدف إلى دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وذلك على مدار أسبوع كامل في عدد من الوجهات المختلفة، سواء في فندق جراند حياة أو مقر حاضنة قطر للأعمال أو واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، إضافة إلى عدد من الجامعات مثل جامعة قطر وجامعة حمد بن خليفة وجامعة كارنيجي ميلون وكلية شمال الأطلنطي في قطر.

كما تم الإعلان عن QNB كراع  بلاتيني للحدث، وشركة قطر شل كراع  فضي.

من جهته صرح السيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، قائلاً: " أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الدكتورة حصة الجابر، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على رعايتها للأسبوع العالمي لريادة الأعمال. إن ما يقوم به بنك قطر للتنمية من دعم وتشجيع لتطوير قطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة، من خلال عدد من البادرات و الخدمات، يتماشى تماماً مع رؤية قطر الوطنية 2030 وتشجيع التنويع الاقتصادي."

 

وأضاف قائلاً: " يعد بنك قطر للتنمية الوجهة الأولى لرواد الأعمال الطموحين، ونحن هنا نجدّد عهدنا في المضي قدما من أجل بناء إقتصاد قوي يتناسب مع طموحات دولة قطر، ونتطلع لسنوات قادمة من الشراكة مع أسبوع ريادة الأعمال ومع كل الساعيين الى جعل مثل هذه البرامج ممكنة في المستقبل."

وأختتم آل خليفة حديثه قائلاً: "سيشهد الأسبوع العالمي  لريادة الأعمال، والذي يقام للمرة الرابعة، العديد من المناقشات حول أبرز القضايا التي تهم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على مدار خمسة أيام، وبمشاركة العديد من شركائنا في قطر من مؤسسات بحثية وعلمية وتعليمية وتجارية. نحن نفخر بأن نكون الجهة التي تأتي بأصحاب الشأن تحت مظلة واحدة من أجل الاتفاق على مصلحة هذا القطاع الحيوي."

 

من جانبه قال السيد/ يوسف على درويش مدير عام إدارة الاتصالات بمجوعة QNB:" بوصفنا المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسعدنا أن نرعى هذا الحدث الهام انطلاقا من إيماننا بأهمية دعم ركائز التنمية البشرية والاقتصادية في دولة قطر ، خاصة وأن القطاع الخاص من ضمن القطاعات التي نوليها اهتماما خاصا لدوره في تنويع الاقتصاد الوطني وما يلعبه الشباب من دور فعال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية". 

وأضاف مدير عام إدارة الاتصالات بمجموعة QNB :" إن مشاركتنا في هذا الحدث السنوي الهام يسهم بشكل فعال في تقديم الخبرة العملية والدعم الاقتصادي والمعنوى لتمكين الشباب من الحصول على مزيد من الفرص في مجالات ريادة الأعمال والتوظيف والعمل، كما يعد هذا التجمع الضخم فرصة مناسبة لتبادل الأفكار  والخبرات في هذا المجال ".

 

ويسعى بنك قطر للتنمية إلى توفير كافة الامكانيات التي تعمل على تسريع عملية التنمية ضمن قطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة القطري والمساهمة في بناء اقتصاد تنافسي مستدام  يتماشى مع احتياجات التنوع الاقتصادي  للدولة..

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay