اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوق.كوم يستعد لإنجاز تاريخي في "الجمعة البيضاء" 2015

نشر 2015-11-22 - 02:20 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - أعلن موقع سوق.كوم عن عودة " تخفيضات الجمعة البيضاء" بين 25 و 28 نوفمبر في كل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، والذي يتوقع أن تتجاوز عائداته ضعف العائدات القياسية التي سجلت العام الماضي، بفضل صفقات أكبر وأفضل، وتوقع زيارة ما يزيد على 12 مليون شخص.

فبعد أن حقق الموقع رقماً قياسياً وسجل أعلى نسبة مبيعات إلكترونية في تاريخ الشرق الأوسط، برقم بلغ 285,000 منتج، أكد الموقع الرائد أنه سيطرح 10,000 صفقة حصرية جديدة، ويتوقع أن يباع منتجان كل ثانية.

وفي الوقت الذي أصبحت فيها التجارة عبر الأجهزة المتحركة جانباً أساسياً من استراتيجية النمو لدى سوق.كوم، يقدم الموقع بالفعل لمستخدمي تطبيقات الأجهزة المتحركة إمكانية الاطلاع على الصفقات والعروض قبل بدء فعاليات "الجمعة البيضاء ".

في هذا الصدد قال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: "بعد أن شهدنا نتائج تاريخية مميزة لمبيعات الجمعة البيضاء عام 2014، نلتزم هذا العام بمنح عملائنا تجربة أفضل من خلال عدد أكبر من العروض الحصرية غير المسبوقة، والتي ستساهم في دعم المبيعات وزيادتها لتصل إلى ضعف حجمها العام الماضي. أضفنا خلال العام آلاف العلامات التجارية والشركاء في مختلف الفئات، لنتمكن من طرح 10,000 صفقة مقارنة مع ألفين العام الماضي. وبصفتنا أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فإننا ملتزمون تماماً بمنح عملائنا مزايا عديدة لنجعل تسوقهم تجربة ممتعة، ولهذا يسرنا أن نقدم الصفقات الرائعة التي تناسب كل العملاء والأشخاص الباحثين عن الأفضل في كل شيء: أحدث التقنيات، أرفع الأجهزة، الأكبر والألمع والأحدث وبالأكيد – الأقل ثمناً في العالم

وأضاف مشاور: "تتجلى إمكانات سوق.كوم لضمان خدمة أفضل، فنحن نعمل على مدار العام لمضاعفة إمكانات شبكتنا في 40 مدينة من خلال فرقنا الخاصة للتسليم، إضافة إلى 20 موقع للاستلام في المملكة العربية السعودية."

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay