اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجلس سيدات أعمال دبي وشركة سي سي أم للاستشارات يطلقان سلسة رباعية عن تقديم تجربة فريدة للعملاء

نشر 2016-01-25 - 01:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مجلس سيدات أعمال دبي وشركة سي سي أم للاستشارات يطلقان سلسة رباعية عن تقديم تجربة فريدة للعملاء

موبايلك - أطلق مجلس سيات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، سلسلة تتألف من أربعة ورش عمل بالتعاون مع شركة سي سي أم للاستشارات (CCM )  تركز على موضوع تقديم تجربة فريدة للعملاء وركزت الورشة الأولى التي تم استضافتها اليوم على فهم السوق وتوقعات العملاء.

وقد وضعت هذه السلسلة لتعليم العضوات كيفية بناء تجربة فريدة لا تنسى للعملاء في الشركات. واليوم وفي ظل البيئة التنافسية لعالم الأعمال، تسعى الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء لإيجاد طرق تتميز بها عن الأخرين.

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: "تبحث الشركات عن طرق جديدة للفوز بعملاء جدد، والحفاظ عليهم،" وأضافت: "لقد تعاونا مع شركة سي سي أم للاستشارات من قبل وذلك لأن ورش عملهم تقدم الكثير من المعلومات القيمة للعضوات، ومن خلال سلسلة ورش العمل هذه ستتمكن العضوات من التميز هذه السنة خصوصاً ونحن نتوقع تغيراً في المناخ الاقتصادي.

وتعليقاً على ورشة العمل الأولى، تحدث السيد إدوارد متي، الشريك الإداري في شركة سي سي أم للاستشارات قائلاً: "في السوق التنافسية تفوز المؤسسات التي لا تقدم خدمة عملاء جيدة فحسب، ولكن الأهم من ذلك هو تقديم تجربة تميزهم بشكل واضح عن المنافسين بطريقة ملاءمة ومقنعة للعملاء." 

وخلال ورشة العمل التفاعلية، أخذ السيد إدوارد العضوات في رحلة لفهم "تجربة العميل" بشكل أفضل، كما قام بشرح الفرق بين الخدمة الجيدة والتجربة الممتازة، وما هي توجهات العملاء الأهم اليوم وما يحمله المستقبل من توجهات. كما قام السيد إدوارد بتقديم أمثلة واضحة عن المؤسسات التي تقوم بذلك بشكل جيد وما هي الأسباب التي ساعدتهم في تحقيق ذلك، ومن ثم بحث مع العضوات فيما إذا كانت شركاتهن مستعدة للتنافس في هذا السوق وما هي الخطوات اللازمة لتحقيق النجاح.

سيتم عقد ورشة العمل القادمة يوم 8 فبراير 2016 في مقر مجلس سيدات أعمال دبي في مبنى غرفة تجارة وصناعة دبي تحت عنوان: التطبيق العملي لرحلة العميل

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae. . كما سيتم عرض فيديو عن هذه الجلسة علىhttps://www.youtube.com/user/DBWomenCouncil.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay