اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجلس سيدات أعمال دبي يعقد لقاء حول أهمية التحول الرقمي للشركات

نشر 2016-03-27 - 11:41 بتوقيت جرينتش


مجلس سيدات أعمال دبي يعقد لقاء حول أهمية التحول الرقمي للشركات

موبايلك - عقد مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، لقاء التواصل لشهر مارس تحت عنوان "التحول الرقمي للشركات". حيث قدمت ورشة العمل من قبل شركة 2GIS مدير التسويق كارن باتيل ونائب رئيس تطوير الأعمال بلال بسيسو.

قدم فريق 2GIS ندوة عن فوائد التحول الرقمي للشركات الصغيرة وأبرز الاتجاهات المتبعة في التسويق الرقمي وكيفية تنفيذها للشركات. أظهر أعضاء مجلس سيدات أعمال دبي أيضا اهتماما كبيرا في تأثير وسائل التواصل الاجتماعي و مستقبل الشبكات الاجتماعية .

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: " الوجود الرقمي أمرا غاية في الأهمية لكل عمل مهما كان كبيرا أو صغيرا ." ومع ذلك فإنه من المواضيع التي تشهد تطورا مستمرا، ومن الممكن أن يشكل تحديا كبيرا لمدراء الأعمال في مواكبة أحدث الاتجاهات والمنصات الجديدة وأحدث الاستراتيجيات المتبعة في هذا المجال.  ونحن نهدف إلى توفير التدريب لأعضائنا وأن نقدم لهم الدعم المستمر للتطور في المجال الرقمي، وقدمت 2GIS نقاشا ممتازا عن أفضل الممارسات اليوم " .

ركز كاران خلال الورشة على عرض رؤى التسويق الرقمي والتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة وكيف يمكن أن تساعدهم على النمو، وأكد عن مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي للشركات والأعمال. واصل بلال المناقشة عن مدى فعالية التسويق المباشر للشركات وتابع بتقديم عرض تمثيلي سريع عن أحد المشاريع الذات صلة لاحتياجات أعمال الأعضاء للاستفادة منها.

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay