x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تكريم Developway "طريق التطوير" لرعايتها جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة 2018

تأكيداً لدورها الريادي وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي رغبة عملاء قطاع الأعمال

نشر 2018-07-26 - 02:08 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - قام الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مندوباً عن سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بتكريم , DevelopWay  "طريق التطوير" ، نظير مساهمتها في نجاح جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة 2018 التي أطلقها مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وبمشاركة 175 فريقا، بواقع 300 مشارك ومشاركة، تأهّل منهم 26 فريقاً للنهائيات بعد منافستهم على الجائزة.

واكد الدكتور الرفاعي في كلمته على أن الجامعة ومنذ تأسيسها عام 1991 وبتوجيهات سمو الاميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة، ركّزت على توفير برامج ريادية فريدة من نوعها في الاردن تخدم البلد وتحقق مفاهيم الريادة والتميز، مشيرا الى استحداث برامج ماجستير ريادة الاعمال وماجستير أمن المعلومات والجرائم الرقمية وماجستير علم البيانات وماجستير هندسة نظم المؤسسات وماجستير الادارة الهندسية بالاشتراك مع جامعة اريزونا الامريكية، وماجستير المحاسبة بالاشتراك مع جامعة اريزونا الامريكية، ودكتوراه علم الحاسوب، والبكالوريوس في التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي، وبكالوريوس هندسة أمن الشبكات، وبكالوريوس علم الرسم الحاسوبي، إضافة إلى مساق اجباري في ريادة الاعمال لطلبة البكالوريوس، حيث قامت الجامعة بتطوير الخطط الدراسية لتحقيق مفاهيم الريادة والتميز.

 كما أشار عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الاعمال الدكتور عبدالرحيم ابو البصل، إلى التقنيات التي يُعمل بها في مجال الريادة والربط المستمر مع مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة.

وأشاد المدير التنفيذي لمركز الملكة رانيا للريادة، محمد عبيدات، بجهود سمو الأميرة سمية على دعمها الدائم لنشاطات وبرامج المركز، حيث اصبح وجهة للشراكات العالمية والمؤسسات الوطنية بهدف توظيف مواردها وخبراتها لمساعدة المركز على تحقيق أهدافه في نشر ثقافة ريادة الأعمال والقيادة بين الشباب واستثمار إمكاناتهم.

 

كما علق سامي الربايعة المدير التنفيذي لمؤسسة "طريق التطوير لحلول البرمجيات"   على التكريم قائلا جاءت رعاية DevelopWay "طريق التطوير"  للجائزة "كراعي تقني" ضمن جهودنا ومساهماتنا في بناء الوطن، وإكمالاً لمساعينا في تحقيق التميز في المجتمع، بدعم المتميزين من الطلاب ورواد الأعمال، خاصة وأن الجائزة  تأتي ضمن تحقيق رؤى جلالة الملك في جعل الأردن محط انظار العالم تكنولوجيا  ,ومركز الملكة رانيا للريادة يعد من الجهات التي وضعت بصمتها في نشر ثقافة ريادة الأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية وسعدنا بالتعاون معه.

وتضمن الحفل عرض فيلم قصير عن مشاريع الفرق المتأهلة للجائزة، وآخر عن انجازات المركز منذ تأسيسه قبل عشرة أعوام، ودوره في رفد القطاعات الوطنية بالكفاءات الاردنية المؤهلة والقادرة على دفع عجلة التنمية، وتوسع نشاطات المركز لتشمل جميع طلبة الجامعات الأردنية من خلال نادي دارت الذي انبثق عن المركز.

وحصل على الجائزة الاولى  Womengizer – محمد الخيري، أما الجائزة الثانية فكانت من نصيب Sadeed - عبدالله العودات، في حين كانت الجائزة الثالثة Transit دعاء حمزة.

وفي ختام الحفل، قدم رئيس الجامعة ومدير مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، الدروع للفائزين والجهات الداعمة والجهات الاعلامية.





   مقالات ذات صله


ريادة

إطلاق منصة "فريلانسر ماكس" FreelancerMax ، في خطوة لدعم سوق العمل الحر وعن بعد لتمكين الخبرات المتعدده من الوصول


ريادة

شهدت العاصمة الأردنية عمان فعاليات مبادرة “حلول شبابية” التي ينظمها مركز الشباب العربي بحضور سمو الأمير


ريادة

"كلايد بيزلي" نشأ في بيئة إجرامية، وقضى في السجن أكثر من (11)عاماً، وفي إحدى ليالي السجن الكئيبة، كان جالساً

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


أبوظبي: أعلنت وزارة الاقتصاد تطبيق قائمة جديدة ومعدلة لرسوم الخدمات التي تقدمها للجمهور ومجتمع الأعمال في مختلف الاختصاصات التي تشرف عليها، وذلك تنفيذاً لقرار








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay