x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إطلاق منصة فريلانسر ماكس لدعم العمل الحر عن بعد على شبكة الانترنت

نشر 2020-04-07 - 05:38 بتوقيت جرينتش



 إطلاق منصة "فريلانسر ماكس" FreelancerMax  ، في خطوة لدعم سوق العمل الحر وعن بعد لتمكين الخبرات المتعدده من الوصول إلى كافة الأسواق العالمية عبر الإنترنت.

ووفقا لسامي الربايعة الرئيس التنفيذي  جاءت هذه الخطوة لتحقيق زيادة في ايجاد فرص عمل في ظل الازمة الخانقة التي يشهدها العالم بسبب جائحة فايروس كورونا وما سيلحق الكثير من الوظائف من ضرر فوفقا لاخر الاحصائيات المقدمة من قبل "منظمة العمل الدولية" هناك توقع بفقدان 25 مليون وظيفة بسبب "كورونا".

وتابع الربايعة هدف منصة فريلانسر ماكس للعمل الحر وعن بعد ,جاء لإتاحة الفرصة لكلا من الشركات و المؤسسات والمختصين لدخول سوق العمل الحر عبر الإنترنت، واستثمار الفرص التي تتيحها منصة فريلانسر ماكس freelancermax.com كملتقى بين الشركات و المؤسسات وراغبي العمل الحر عبر الإنترنت من معظم التخصصات".

العمل الحر عبر الإنترنت

ويعد مفهوم العمل الحر عبر الإنترنت (Freelancing)من المفاهيم التي يشوبها بعض الغموض بالنسبة للكثير من المؤسسات في العالم العربي، فبالرغم من استقرار مفهوم العمل الحر عبر الإنترنت في الكثير من مناطق العالم، إذ تشير التوقعات إلى أنه بحلول عام 2020 سترتفع نسبة العمل عبر الإنترنت إلى 43% من إجمالي القوى العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لا يزال مجال العمل الحر عبر الإنترنت من مجالات العمل الناشئة في البلدان العربية.

ويقدم العمل الحر عبر الإنترنت العديد من المزايا للشركات و المؤسسات والمبادرين، إذ يساعد الشركات و المؤسسات على تحقيق أهدافها التجارية بسهولة وبتكلفة اقتصادية، ويمكّنها من جذب الخبرات المطلوبة من كل أنحاء العالم، دون الاضطرار لتوظيف عمالة بدوام كامل في مقر الشركة او المؤسسة.

‏‏كما صرح رئيس مجلس الادارة صقر الحربي "تأتي هذه المبادرة لدعم العمل ‏ الحر عبر الإنترنت ‏حيث يعتبر أحد أهم المجالات الداعمة للاقتصاد ككل و للأفراد خاصة في ظل الظروف العالمية الاقتصادية الصعبة لما توفر هذه المنصات ‏من دعم لسوق العمل متجاوزة جميع الحدود و المصاعب الجغرافية ‏وجمع الخبرات وأصحاب الأعمال على هذه المنصات ‏لتبادل ‏الخبرات في ‏جو من التنافس النزيه الحر وتوفير هذه الخبرات بأسعار‏ ذات تنافسية عالية في أسواق الأعمال‏".

وسَهّلت ثورة الإنترنت والتطور التكنولوجي السريع من إمكانية إنجاز العديد من الأعمال التجارية عبر الإنترنت، كالبرمجة والترجمة والتصميم وإدارة المشاريع والاستشارات القانونية .إلخ.

منصة فريلانسر ماكس

تابعة لشركة فريلانسر ماكس لتكنولوجيا (ش.م.ك.م) المسجلة في الكويت و ابوظبي "مدينة مصدر" و تعد المنصة من مشاريع العمل الحر العالمية العملاقة، إذ تضم شركات وأفرادًا من مختلف أنحاء العالم في الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا.

وتعمل فريلانسر ماكس بمثابة "بورصة عرض وطلب"، تُمكن المؤسسات من الحصول على أفضل الخدمات من أفضل المختصين بدون الالتجاء لعقود تشغيل دائمة وتفتح آفاقًا وفرصًا جديدة لمن له أي اختصاص أو خبرة في كل المجالات.

 





   مقالات ذات صله


ريادة

شهدت العاصمة الأردنية عمان فعاليات مبادرة “حلول شبابية” التي ينظمها مركز الشباب العربي بحضور سمو الأمير


ريادة

"كلايد بيزلي" نشأ في بيئة إجرامية، وقضى في السجن أكثر من (11)عاماً، وفي إحدى ليالي السجن الكئيبة، كان جالساً


ريادة

رضوان ساجان هندي بسيط أجبره الفقر على الهجرة، والعمل في الكويت كعامل في إحدى محلات مواد البناء ، وبعد عشر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


وجه جلالة الملك عبدالله الثاني الحكومة لتطوير برنامج تمويلي جديد ومتكامل، يقدم التمويل الميسر والدعم الفني والتدريب وفق معايير واضحة وشفافة، لتمكين الشباب من








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay