اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Easygenerator تكشف عن: EasyAI إحداث ثورة في التعلم الإلكتروني من خلال الذكاء الاصطناعي

نشر 2023-06-03 - 07:48 بتوقيت جرينتش


  • Easygenerator تكشف عن: EasyAI إحداث ثورة في التعلم الإلكتروني من خلال الذكاء الاصطناعي

أداة التعلم الإلكتروني الرائدة، بالإعلان عن إطلاق أحدث ابتكاراتها، Easy AI مع هذا الإطلاق، تعد Easygenerator بإحداث ثورة في صناعة التعلم الإلكتروني وتمكين الموظفين في جميع أنحاء العالم. لأول مرة على الإطلاق، سيتم إنشاء غالبية المحتوى بواسطة AI في أداة التعليم الإلكتروني.

 

ويأتي هذا الإطلاق مع تركيز دولة الإمارات العربية المتحدة على تسخير قوة الذكاء الاصطناعي (AI) لدفع عجلة التقدم التكنولوجي. مع استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في إعطاء الأولوية للذكاء الاصطناعي كركيزة أساسية لاستراتيجيتها الوطنية ورؤيتها للمستقبل، تتبنى Easygenerator هذا النموذج من خلال تقديم. EasyAI.

 

تعد Easygenerator من بين أفضل 5 أدوات للتعلم الإلكتروني في العالم، وهي عبارة عن منصة سحابية تمكن أي شخص من إنشاء محتوى التعلم الإلكتروني، دون الحاجة إلى أي معرفة مسبقة بالتصميم التعليمي. باستخدام Easygenerator، يمكن للموظفين المشاركة بدء مشاركة معارفهم في المؤسسة بسرعة وكفاءة وفعالية.

 

"في Easygenerator ، نعتقد أن تبادل المعرفة يجب أن يكون سهلاً ويمكن للجميع الوصول إليه. نحن نتبع نهج دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الذكاء الاصطناعي والابتكار، ومع إصدار EasyAI، نهدف إلى المساهمة في هذه الرحلة من خلال تمكين مؤلفي التعلم الإلكتروني باستخدام الذكاء الاصطناعي” قال جان كيس دي جاغر، الرئيس التنفيذي لشركة Easygenerator.

 

يتيح EasyAI لمؤلفي Easygenerator إنشاء محتوى تعليمي إلكتروني عالي الجودة عن طريق أتمتة المهام مثل إنشاء الأفكار والتبسيط والتلخيص وتوليد الأسئلة. تقلل EasyAI بشكل كبير من الوقت والجهد اللازمين لإنتاج مواد تعليمية إلكترونية مؤثرة. يضمن التزام Easygenerator بأن تكون المنصة الأكثر سهولة في الاستخدام وبديهية أن تمكّن EasyAI المؤلفين من جميع مستويات المهارة، لإنشاء محتوى ذي صلة يزيد من مشاركة المتعلم في أي مؤسسة.

 

يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى عالي الجودة بسرعة باستخدام Easygenerator، مع شريط جانبي للسحب، وآلاف القوالب ، وميزات تسجيل الصوت والفيديو ، وغير ذلك الكثير. والآن EasyAI يزيل عناء تصميم الدورات التدريبية ويمكن للمؤلفين التركيز فقط على مشاركة المعرفة. لا يؤدي تكامل الذكاء الاصطناعي إلى تسريع عملية إنشاء المحتوى فحسب، بل يضمن أيضًا حصول المتعلمين على خبرات تعلم إلكتروني ذات صلة وعالية الجودة تعزز المشاركة والاحتفاظ بالمعلومات في أي مؤسسة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الذكاء الاصطناعي

إذا كنت تعتقد أن ملايين المستخدمين لChatGPT تشير إلى أن القوة العاملة قد انتقلت بالكامل لاستخدام الذكاء


الذكاء الاصطناعي

1. GitHub Copilot GitHub Copilot هو مساعد البرمجة المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي طورته GitHub بالتعاون مع OpenAI. يساعد


الذكاء الاصطناعي

عرضت مايكروسوفت أحدث تقنيات الأمن الرقمي القائمة على الذكاء الاصطناعي خلال مشاركتها كشريك استراتيجي في

   التعليقات

أخبار الذكاء الاصطناعي
جديد الأخبار

    أخبار الذكاء الاصطناعي


افتتحت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم "منتدى سامسونج للذكاء الاصطناعي"، حيث عرضت فيه أحدث الإنجازات البحثية في مجال الذكاء الاصطناعي وهندسة الكمبيوتر،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay