اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أفضل 7 أدوات ذكاء اصطناعي توليدي للمبرمجين

نشر 2024-06-10 - 11:54 بتوقيت جرينتش


  • أفضل 7 أدوات ذكاء اصطناعي توليدي للمبرمجين

1. GitHub Copilot

GitHub Copilot هو مساعد البرمجة المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي طورته GitHub بالتعاون مع OpenAI. يساعد المطورين في كتابة الشيفرة بشكل أسرع من خلال اقتراحات الأكواد الذكية أثناء الكتابة. يمكنه إكمال الأكواد، إنشاء دوال كاملة، وحتى اقتراح الحلول بناءً على التعليقات المكتوبة في الشيفرة.

  2. TabNine

TabNine هو مكمل شيفرة يعمل بالذكاء الاصطناعي يدعم مجموعة واسعة من لغات البرمجة. يستخدم نماذج التعلم الآلي لتقديم اقتراحات دقيقة ومفيدة للمبرمجين. يمكن تكامله مع العديد من بيئات التطوير المتكاملة (IDEs) الشهيرة مثل Visual Studio Code وIntelliJ IDEA.

  3. CodeT5

CodeT5 هو نموذج لتحويل النص إلى نص مخصص للبرمجة، طورته Salesforce Research. يمكن استخدامه لأتمتة مهام البرمجة مثل إكمال الأكواد، إصلاح الأخطاء، وتوليد التعليقات. يدعم العديد من لغات البرمجة ويعتمد على بنية ترانسفورمر لتقديم اقتراحات دقيقة وفعالة.

 4. Kite

Kite هو مساعد شيفرة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يقدم اقتراحات برمجية في الوقت الفعلي. يدعم العديد من لغات البرمجة ويوفر اكتمالًا تلقائيًا للوظائف والمكتبات. يتميز بخوارزميات تعلم الآلة المتقدمة التي تساعد في تقديم اقتراحات مفيدة ودقيقة للمبرمجين.

  5. DeepCode

DeepCode هو أداة تحليل شيفرة مصدرية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الأخطاء الأمنية ونقاط الضعف في الشيفرة. يعتمد على التعلم الآلي لفحص الشيفرة وتقديم اقتراحات لإصلاح الأخطاء وتحسين جودة الشيفرة. يدعم مجموعة واسعة من لغات البرمجة.

 6. PolyCoder

PolyCoder هو نموذج توليد شيفرة مفتوح المصدر يعتمد على تقنيات GPT-3. تم تدريبه على مجموعة كبيرة من الأكواد المصدرية، ويمكنه توليد شيفرات برمجية عالية الجودة بمجموعة متنوعة من لغات البرمجة. يوفر حلولًا تلقائية لمشاكل البرمجة ويساعد في تسريع عملية التطوير.

 7. Repl.it Ghostwriter

Repl.it Ghostwriter هو مساعد شيفرة مدعوم بالذكاء الاصطناعي متاح على منصة Repl.it. يساعد المبرمجين في كتابة الشيفرة وتقديم اقتراحات للأكواد في الوقت الفعلي. يمكنه إكمال الأكواد وتقديم حلول للمشاكل البرمجية بناءً على السياق المكتوب.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الذكاء الاصطناعي

إذا كنت تعتقد أن ملايين المستخدمين لChatGPT تشير إلى أن القوة العاملة قد انتقلت بالكامل لاستخدام الذكاء


الذكاء الاصطناعي

عرضت مايكروسوفت أحدث تقنيات الأمن الرقمي القائمة على الذكاء الاصطناعي خلال مشاركتها كشريك استراتيجي في


الذكاء الاصطناعي

هناك استخدامات لا متناهية ومثيرة للاهتمام لاستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في قطاع الأعمال، ولكن عند

   التعليقات

أخبار الذكاء الاصطناعي
جديد الأخبار

    أخبار الذكاء الاصطناعي


يشهد العالم تطورًا مذهلاً في مجال التكنولوجيا، ومن ضمن هذه التكنولوجيا الناشئة تلك التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يعتبر الذكاء الاصطناعي (AI) تكنولوجيا متقدمة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay