اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA ترعى فعاليات الزيارة الاعلامية القيادية الشبابية لدولة الامارات العربية المتحدة

نشر 2013-11-04 - 09:41 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA ترعى فعاليات الزيارة الاعلامية القيادية الشبابية لدولة الامارات العربية المتحدة

موبايلك - أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA، مشغل الإتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها لفعاليات الزيارة الاعلامية القيادية الشبابية الى دولة الامارات العربية المتحدة، التي تنظمها الهيئة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة الامارات لتنمية الشباب، والتي ستقام في الفترة ما بين 9 إلى 15 نوفمبر 2013. 

 تتميز هذه الزيارة العلمية بمشاركة الشباب الكويتي والإماراتي في باقة متنوعة من الأنشطة التدريبية والتعليمية، تشمل المحاضرات، وورش العمل التدريبية، والزيارات الميدانية، إضافة الى لقاء العديد من الشخصيات الإعلامية والقيادية الخليجية البارزة، ومناقشة العديد من القضايا معهم بهدف نقل خبراتهم الى الشباب. 

كما سيتم تشكيل لجنة من أعضاء الهيئة العامة للشباب والرياضة تقوم باستقبال الشباب الراغب في الإنضمام لتلك الزيارة الميدانية وإجراء المقابلات الشخصية لاختيار 25 شاباً كويتياً من بين جميع المتقدمين، وفقا لمعايير تم تحديدها من قبل الهيئة، أهمها أن تتراوح أعمارهم ما بين 17 -23 عاماً وان تكون له خبرة عملية في المجال الإعلامي وخبرات اخرى عملية مختلفة .

 وتعد هذه الزيارة سابقة جديدة من نوعها اذ تستهدف تزويد الشباب بالعديد من المهارات اللازمة لهم في أجواء يسودها المتعة والإثارة تمكنهم من تبادل الخبرات والتعرف على بيئة العمل الإعلامي من خلال زيارة العديد من المؤسسات الإعلامية. كما تستهدف صقل مهارات الشباب القيادية والإعلامية والإدارية وتأهيلهم ليصبحوا قادرين على قيادة مجتمعاتهم في المستقبل وتحقيق الرقي والتقدم والتنمية المستدامة، وتمثيل كل من دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة في كافة المحافل الإقليمية والدولية. 

 وهنا عبر السيد/ أيمن سالم المطيري، مدير أول العلاقات العامة في شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن سعادته بالمشاركة في الرحلة مؤكدا ان شركة VIVA تسعى دائماً نحو تطوير ودعم الشباب الكويتي في شتى المجالات مادياً ومعنوياً مؤكداً على حيوية الدور الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل الدول، وأن إستيراتيجية الشركة تسلط الضوء بشكل كبير على الشباب وكل ما يتعلق بهم من أنشطة وفعاليات".  

 تواصل شركة VIVA البحث عن الفرص التي تسمح لها بمد يد العون والمساهمة بشكل فعال في الفعاليات والأنشطة التي من تفيد المجتمع وتخدم مصالح الشباب و تدعم مستقبلهم، إيماناً بمسؤوليتها نحو المجتمع الذي تعمل خلاله وتأكيداً لولائها لهذا الوطن الحبيب.  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay