اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


" زين " تطلق مسابقة بعنوان " تحدي الهاكاثون "

المجموعة تمنح مطوري البرمجيات فرصة لاختراق آفاق جديدة في الإبداع
في مجال الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات

نشر 2013-11-06 - 09:59 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن اطلاق مسابقة " تحدي هاكاثون زين " ، والتي ستفتح آفاقاً جديدة من التحدي أمام مطوري البرمجيات في مجال الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات  من خلال خطوط الهواتف الذكية.

وأفادت المجموعة في بيان صحافي أنها تطرق بهذه المسابقة الفريدة مسارات التحدي مع مطوري البرمجيات في مجال الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات من خطوط الهواتف الذكية، مبينة انها أخذت السبق في هذه الخطوة على مستوى المنطقة في منحها هذه الفرصة لمن لديه رغبة في خوض غمار المنافسة والتحدي في هذا المجال .

الجدير بالذكر ان مجموعة زين ستمنح من خلال هذه المسابقة الفائزين جوائز مالية يبلغ  اجماليها 15 ألف دولار أمريكي  ، ومن المقرر أن تبدأ اجراءات عملية التسجيل للمشاركة في المسابقة من الآن على ان يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بتاريخ 28 نوفمبر الجاري.

وأوضحت المجموعة أنها أطلقت مسابقة "تحدي الهاكاثون" بهدف تشجيع روح الإبداع وتكريم مهارات المتسابقين في مجال تطوير تطبيقات الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات ، مشيرة إلى ان التحدي الحقيقي في هذه المسابقة يبرز في تصميم تطبيق متكامل يعتمد على استخدام واجهات برامج تطبيقات متقنة ومتكاملة تصلح لدفع الفواتير.

وأكدت المجموعة ان هذا الأسلوب المتطور في الدفع يمثل فرصة حقيقية لشركات الاتصالات المتنقلة وشركاء التسويق كي يلبوا احتياج العملاء إلى طريقة آنية (فورية) لدفع أثمان السلع والخدمات دون استخدام بيانات بطاقة الائتمان.

وبينت أن عمليات الشراء (الصفقات) ستظهر على فاتورة حساب الاتصالات المتنقلة الخاصة بالعميل وببساطة ، بينما عميل الدفع المسبق سيكون مطلوبا منه أن يسدد الثمن من رصيد حسابه ، وهذا الأمر يبسط من عملية الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات بطريقة آمنة وبنقرة واحدة.

وإذ كشفت المجموعة أن أحقية المشاركة في تحدي الهاكاثون مفتوحة أمام جميع الأفراد والكيانات في الدول التي تعمل فيها زين ، وتحديدا في الكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان والسعودية وجنوب السودان والسودان ، فإنها أوضحت في ذات الوقت أنها ستمنح جائزة مقدارها 10 آلاف دولار للفائز بالمركز الأول في فئة "أفضل تطبيق " بينما سيحصل صاحب المركز الثاني لـ" التطبيق الأكثر إبداعا " على جائزة مقدارها 4 آلاف دولار، أما المركز الثالث فسيكون من نصيب "أكثر تطبيق واعد" وسيتم منحه 1000 دولار أمريكي.

 ولم تكتف زين بهذه الجوائز المعلنة فقط ، حيث كشفت أن هذه الجوائز ستمتد لتشمل حصص من أي عوائد استخدام تطبيقات الفائزين من جانب أي شركة من الشركات التابعة لمجموعة زين.

الجدير بالذكر أن مجموعة زين وبعد انتهاء الراغبين في خوض غمار التحدي والمنافسة من التسجيل الذي فتحت المجال أمامه  الآن ، ستفتح باب تقديم التطبيقات اعتبارا من 17- 23 نوفمبر الجاري ، على ان يتبع هذه الخطوة مرحلة التحكيم ، وهي ستبدأ على الفور في 24 نوفمبر وتنتهي في  28 نوفمبر  الجاري ، ومن ثم سيتحدد أسماء الفائزين الثلاثة ، على ان يتم توزيع الجوائز في اليوم الأخير من مؤتمر زين للتكنولوجيا في تاريخ 3 ديسمبر 2013.

لمزيد من المعلومات عن المسابقة وكيفية التسجيل للمشاركة فيها، يمكن للراغبين في أن يزوروا الموقع التالي: www.hackathon.zain.com أو يمكنهم الإدلاء بتعليقاتهم واستفساراتهم من خلال موقع تويتر عبر العنوان التالي: #zainhackathon .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay