اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فريق كوزموس يتوّج بلقب بطولة النورس لكرة القدم الشاطئية لعام 2014م

نشر 2014-03-30 - 12:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • فريق كوزموس يتوّج بلقب بطولة النورس لكرة القدم الشاطئية لعام 2014م

موبايلك - أعلنت النورس عن ختام النسخة الثالثة من بطولة النورس لكرة القدم الشاطئية لعام 2014م وسط منافسة قوية احتدمت بين الفرق المشاركة. وقد توّج فريق كوزموس بكأس البطولة بحضور عدد من متابعي كرة القدم الذين استمتعوا بأداء اللاعبين المميز، وقضوا أوقاتاً ممتعة خلال الأنشطة الترفيهية المصاحبة.  

وتنافس 32 فريقاً من مسقط وصور في نهائيات البطولة حيث شهدت العديد من الأهداف الرائعة والتسديدات القوية التي أبرزت مهارات اللاعبين. هذا، وحاز الفريق الحاصل على المركز الأول على جائزة نقدية مقدارها 1.200 ريال عُماني، ونال الفريق الحائز على المركز الثاني مبلغ وقدره 800 ريال عُماني، بينما فاز الفريق المتوّج بالمركز الثالث بـ 600 ريال عُماني. كما وحصل فريد بن سعيد الشكيري من فريق كوزموس على لقب هداف البطولة ومبلغ قدره 200 ريال عُماني. 

 وقال سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي لوحدة تجربة العُملاء بالنورس: "لقد كانت البطولة حدثاً رياضياً شيقا، حيث استمتعنا بمتابعة الأهداف والمهارات الاستعراضية للفرق المشاركة في جو حماسي يملؤه الشغف والإصرار لنيل لقب هذا العام. كما وسعدنا برؤية المستوى العالي للمواهب العُمانية وتطلع الشباب للإنضمام في البطولات القادمة. ولا ننسى أن نحيي الجماهير الغفيرة التي جعلت المباريات في غاية الروعة." 

وباعتبارها إحدى شركات مجموعة Ooredoo، تسعى النورس على أن تكون في طليعة الداعمين لهذه اللعبة لتشجيع لشباب العُماني على ممارستها نظرا لأهميتها الصحية على الصعيد البدني والفكري، كما وأكّد عليها اللاعب الدولي علي الحبسي. هذا ويُعدّ الحبسي سفير علامة النورس التجارية وأحد أفراد عائلتها ذات الشعبية الكبيرة في المجتمع.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay