اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مُستقبل جديد للخدمات المالية عبر تطبيق ’Mobile Money‘

نشر 2014-04-07 - 11:56 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تُقدّم النورس، إحدى شركات مجموعة Ooredoo نظرة مُستقبلية في عالم الاتصالات على خدمة ’Mobile Money‘ الجديدة والتابعة لشركة Ooredoo قطر. حيث تُوفّر خدمة ’Mobile Money‘ أو باختصار ’mMoney‘ لمحة عن الآفاق الجديدة في عالم الاتصالات.

وقد تمّ خدمة ’mMoney‘ في قطر خلال العام 2011 لتتيح المجال أمام المُستخدمين للقيام بتعاملاتهم المالية بشكل آمن وموثوق وذلك من خلال أي جهاز نقّال، حيث تم تصميم الخدمة لتتناسب مع احتياجات العدد المتزايد من الموظفين في مختلف أرجاء العالم ولتُسهّل لهم تحويل الأموال إلى أكثر من 300,000 موقعٍ في 197 دولة. وتجاوز عدد مستخدمي هذه الخدمة الجديدة المليون مُستخدم دولي من عُملاء المجموعة خلال العام الماضي، ويُنسب هذا النمو المُطرد إلى الراحة التامة والسهولة التي توفّرها والتي يُمكن استخدامها عبر الانترنت على الأجهزة النقّالة وعلى مدار الساعة في أي مكان في العالم.

ولا تتوقف إمكانات خدمة ’mMoney‘ على تحويل الأموال دولياً فقط، بل يُمكن لعُملاء Ooredoo أيضاً دفع فواتيرهم وتسديد اشتراكات الخدمات والمُنتجات وإعادة شحن رصيد هواتفهم من خلال هذه الخدمة المميزة. وفي بعض الأسواق يمكن للعُملاء استلام رواتبهم على أجهزتهم النقّالة وتحويلها مُباشرة إلى أيّة وجهة أخرى يختارونها.  

هذا وقد شهدت الخدمة نمواً ملحوظاً في المناطق التي يحتاج فيها الناس إلى تحويل أموالهم بشكل دوري إلى عائلاتهم أو أصدقائهم في دولٍ أخرى، حيث يوفّر عليهم عناء الذهاب شخصياً إلى شركات تحويل الأموال المُكتظّة بالعُملاء. فمن خلال خدمة ’mMobile‘ سيكون بمُتناول العُملاء القيام بتحويلات مالية كهذه من أي مكان وفي أي وقت.

والجدير بالذكر، أنّ النورس - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - تعمل على تقديم حلول اتصالات تتناسب مع إحتياجات ومتطلبات العملاء من أجل إثراء تجربتهم في مجال الاتصالات. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة للشحن والوساطة مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عملاء رقمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay