x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«الوطنية للاتصالات» اختتمت فعاليات «مستقبل الاتصالات.. التحديات والفرص»

بحضور أكثر من 230 ضيفاً ومشاركاً

نشر 2014-04-17 - 02:17 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - اختتم الاجتماع السنوي التاسع والثلاثين فرع العالم العربي الذي أقيم لمدة يومين متتاليين في 14-15 الحالي في فندق شيراتون الكويت.

وكان قد افتتح الحدث وكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان بحضور المدير العام والرئيس التنفيذي للوطنية للاتصالات المهندس عبدالعزيز فخرو ورئيس GSM فرع العالم العربي زياد الحسون.

وقد سلط الحدث الذي استضافته الوطنية للاتصالات بالتعاون مع منظمة الهاتف النقال - فرع العالم العربي الضوء على تحديات جديدة في هذه الصناعة وعلى احتياجات القطاع والنظرة المستقبلية له.

استضافة هذا الحدث من خلال شركة الوطنية يعكس التزامها في المساهمة في تعزيز مصادر المعرفة في قطاع الاتصالات في الكويت والمنطقة على حد سواء.

واستعرض المؤتمر الوضع الراهن لقطاع GSM في جميع أنحاء العالم العربي، ونظم التكنولوجيا، وتسهيل تبادل الخبرات وخلق فرص الاستثمار وتشجيع الابتكار والإبداع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وشهد الحدث الذي جاء بعنوان «مستقبل الاتصالات... التحديات والفرص»، حضور أكثر من 230 مشاركاً من أكثر من 20 شركة اتصالات ومن عدد من المؤسسات الحكومية والأكاديمية ومزودي خدمات الإنترنت.

وضم الحدث العديد من الحلقات النقاشية والبحوث والدراسات الأخيرة، فضلا عن المعرض الذي ضم شركات مزود الخدمة مثل شركة هواوي، Syniverse، وinfobip وغيرها حيث تم عرض المنتجات المتطورة والتكنولوجيا التي تحدد مستقبل الهاتف النقال في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الوطنية في بيان لها أن هذا الحدث يستهدف تطوير القدرة التنافسية في بيئة صحية وتعزيز الابتكار وتحويله إلى محرك للنمو والتطور فيما ركز عدد من المواضيع التي تضمنها الاجتماع على LTE التجوال -القضايا الراهنة، والطيف الترددي والملامح التنظيمية للقطاع في الدول العربية وكذلك تحديد الفرص المتاحة للأثر الاجتماعي والاقتصادي، وتحفيز التنمية والتطوير، ودعم خدمات الهاتف النقال التي تعزز الحياة اليومية للعملاء مثل mMoney وmHealth.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay