x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات مصر" تقاطع مؤتمر ومعرض "Cairo ICT"

نشر 2014-11-03 - 12:04 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر يوم الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

ويرجع السبب وفقًا للتصريحات الرسمية للشركة إلى عدم وجود جديد لديها لتقدمه في المعرض، حيث لم يمض وقت طويل على مشاركتها في معرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس 2014" للتقنية الذي أقيم في دبي، قائلة " قرب المسافة بين المؤتمرين لم يجعل لدى الشركة جديد لتقدمه في المعرض ". 

بينما يرى بعض المقربين من الأحداث أن السبب في عدم المشاركة هو الخلافات بين الشركة والحكومة حول الرخصة الرابعة للمحمول خاصة أن المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات، هو الراعي الأول لهذا المعرض.

وكانت شركة "اتصالات مصر" قد شنت هجومًا على وزارة الاتصالات اتهمتها بالانحياز للشركة "المصرية للاتصالات" وعدم إنهاء أي مشكلات عالقة بين "المصرية للاتصالات" و"اتصالات مصر"، وهو ما خالف الاتفاقات السابقة وعلى رأسها عدم تفعيل الرخصة الرابعة للمحمول إلا بعد إنهاء جميع المشكلات بين الشركتين.

ومن جانبه صرح المهندس حسام صالح نائب رئيس شركة "تريد فيرز إنترناشونال" المنظمة لمعرض "Cairo ICT" أن "اتصالات مصر" شاركت في العام الماضي في هذا المؤتمر على الرغم من قرب المسافة الزمنية بينه وبين مؤتمر "أسبوع جيتكس" للتقنية، وأضاف أن معرض "Cairo ICT" ليس له علاقة بأي خلافات أو مشاكل بين "اتصالات مصر" والحكومة المصرية أو بين شركات الاتصالات وبعضها البعض.



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تطلق "اتصالات مصر" بالتعاون مع "إريكسون" (المسجلة في ناسداك إريك) عصر جديد من خدمات الاتصالات الصوتية عبر


مزودي الخدمة

وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي


مزودي الخدمة

فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال 2015 عن مشروع ’كل يوم جديد‘

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


أكدت مصادر بشركات المحمول تقديم شركة "اتصالات مصر"عرضا لمناقصة الانترنت فائق السرعة بالمنطقة الخامسة، بينما اعتذرت فودافون وموبينيل عن المشاركة بالمناقصة.وألغى






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay