اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عرض المكالمات المجانية من Ooredoo يعود إليكم بالإضافة إلى عرضين مميزين

نشر 2014-11-25 - 12:13 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


 عرض المكالمات المجانية من  Ooredoo يعود إليكم بالإضافة إلى عرضين مميزين

موبايلك - مواصلة إحتفالها بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد، عملت Ooredoo على إعادة تدشين عرض المكالمات المجانية لمدة يوم كامل. حيث سيتمكن العملاء من الاستمتاع بالمكالمات طوال السابع والعشرين من نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن للعملاء الاستمتاع بالتعرفة المحلية للمكالمات والرسائل النصية القصيرة وخدمة ادفع بقدر ما تستعمل للبيانات أثناء تجوالهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقال جريج يونج، الرئيس التنفيذي بـOoredoo: " يعد الاهتمام أحدى القيم الأساسية لدى Ooredoo، وبهذه العروض فإننا نترجم اهتمامنا بدعم المجتمع معبرين عن الامتنان للسلطنة ولجلالة السلطان قابوس بن سعيدالمعظم- حفظه الله ورعاه- الذي ألهمنا طوال 44 عاما من الحكمة." 

وستكون المكالمات المجانية متاحة بدءا من الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل وحتى الساعة 11:59 ليلاً بتاريخ 27 نوفمبر، وسيكون الاشتراك في العرض متاحا ليوم واحد وذلك بتاريخ 26 نوفمبر. للاشتراك في هذا العرض الرائع ما على العملاء سوى إرسال #عماننا إلى الرقم 80099.

هذا وسيتم إحتساب تعرفة 39 بيسة/ دقيقة للمكالمات المحلية لعملاء شهري (الدفع الآجل) و39 بيسة/ دقيقة للمكالمات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، و10 بيسات للرسالة النصية القصيرة و256 بيسة لكل ميجابايت من البيانات. أما عملاء مسبق فإن المكالمات المحلية ستحتسب بقيمة 55 بيسة/ دقيقة، و55 بيسة/ دقيقة للمكالمات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، و10 بيسات للرسالة النصية القصيرة و512 بيسة لكل ميجابايت من البيانات

وأضاف جريج: " نتمنى للجميع إجازة ممتعة، آملين أن تكون هذه العروض الرائعة سببا لزيادة الأفكار الملهمة لدى عملائنا وأن تجعلهم على اتصال مع أحبائهم سواء أن كانوا في السلطنة أو خارجها. وأود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا لولائهم ودعمهم الدائم لنا، وما هذه العروض سوى مكافئة لهم لقاء ذلك."

للحصول على المزيد من المعلومات عن العرض الرائع نرجوا زيارة الرابط www.ooredoo.om/rlh  أو إرسال الرمز RLH إلى الرقم 1500. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay