اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أورانج الأردن» تحتفل بالذكرى الثانية لمركز تجارب خدماتها وعروضها

نشر 2014-12-10 - 01:22 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«أورانج الأردن» تحتفل بالذكرى الثانية لمركز تجارب خدماتها وعروضها

موبايلك - احتفلت اورانج الأردن مؤخراً بسنتين من الإنجازات والنجاحات التي حققها مركز تجارب خدماتها وعروضها في قطاع الاختبارات لكل ما تقدمه الشركة في عالم الاتصالات، وفي قطاع رعاية الزبائن والمستهلكين النهائيين ومنهجيات التفاعل معهم وتعزيز مستوى الرضى لديهم.

وأسهم مركز Amman CTC الحائز على جائزة برنامج برافو التابعة لمجموعة اورانج العالمية المختص بتميز الأداء اليومي، في تمكين الشركة من رفع كفاءة إدارة جودة خدماتها وعروضها المتنوعة بفضل آلية عمله القائمة على إشراك الزبائن في عملية تصميم هذه الخدمات والعروض بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وذلك من خلال منحهم الفرصة للتعبير عن مقترحاتهم وآرائهم، ولتجربة ما سيتم تقديمه قبل طرحه رسمياً في السوق لفترة تتراوح على أدنى تقدير ما بين 6 إلى 10 أشهر، الأمر الذي منح خدماتها وعروضها ميزة تنافسية وقيمة مضافة وعزز فعاليتها، فضلاً عن تعزيزه لثقة وولاء الزبائن وبالتالي توسيع قاعدتهم، وخفض شكاويهم ونسبة اشتراكاتهم الموقوفة لفترة محددة في عدد من الخدمات.

وأجرى المركز أكثر من60 اختباراً وتقييماً بالتعاون مع ما بلغ عدده 350 زبوناً من زبائن الشركة. وكانت الاختبارات والتقييمات أجريت داخل وخارج المركز في عمّان وعدد من مدن المملكة الأخرى، لتتنوع ما بين اختبارات مجموعات التركيز الهادفة لجمع آراء الزبائن حول المنتجات الجديدة قبل إطلاقها والمنتجات الموجودة من أجل تطويرها، والاختبارات الموجهة للمستخدمين والقائمة على المقابلات الفردية للوقوف على التحديات التي تواجه المستخدمين أثناء الاستخدام من أجل حلها، فضلاً عن الاختبارات الموجهة للخبراء من العاملين لدى الشركة للوقوف على آرائهم في المنتجات الجديدة في مرحلتها التجريبية وقبل إطلاقها الرسمي للزبائن، انتهاءً بمرحلتي تقييم رحلة الزبون مع المنتج لتسليط الضوء على أي تعقيدات تواجهه في فهمه واستخدامه، والاختبار التجريبي قبيل الإطلاق الرسمي.

ويذكر أن مركز تجارب Amman CTC يعد الأول من نوعه ليس فقط على مستوى المملكة، بل وعلى مستوى المنطقة، ويعمل المركز جنباً إلى جنب مع إدارة التسويق لدى الشركة من أجل تغيير وتعديل الخدمات والعروض المتنوعة التي تقدمها اورانج الأردن.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay