اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق تعرفة موحدة للمكالمات الدولية لعملائها التجاريين

نشر 2015-02-16 - 10:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أطلقت Ooredoo ولأول مرة في السلطنة تعرفة موحدة للمكالمات الدولية، متيحةً لعملائها التجاريين الاتصال بالوجهات الدولية العشر الأكثر شعبية على مدار اليوم بقيمة 99 بيسة للدقيقة. وقد صممت Ooredoo هذه التعرفة الجديدة لتمنح عملائها ثقةً ووضوحاً أكبر ولتمكنهم من توفير ما يصل إلى 60% مقارنة بالتعرفة العاية في أوقات الذروة، وعدم القلق من تعرفة المكالمات الدولية المتغيرة حسب الدولة وأوقات الذروة.

وقال سعيد بن سالم سعيد الشنفري، مدير عام التسويق وحدة الاعمال التجارية بـ Ooredoo: "لقد أطلقنا تعرفة المكالمات الدولية الموحدة خصيصاً لعملاء باقات "مسبق" التجارية و"شهري" التجارية لنتيح لهم إجراء مكالماتهم الدولية مع شركائهم وجِهات الاتصال المفضلة لديهم في الخارج دون القلق من ارتفاع الفواتير الشهرية." وأضاف قائلاً: "وعند تصميم هذه التعرفة الجديدة قمنا بتفادي التعقيدات الموجودة في باقات المكالمات الدولية الأخرى، وعليه فلم يعد عملاءنا بحاجة للاختيار بين نطاق واسع من باقات المكالمات الدولية، حيث وفرنا لهم أفضل تعرفة للدقيقة على مدار اليوم وبصرف النظر عن مدة المكالمة."

وأضاف الشنفري قائلاً: "إنّنا ندرك التحديات التي تواجه عملاءنا للتحكم في مقدار مكالماتهم الدولية؛ وبصفتنا مزودين لخدمات الاتصالات، فإننا نركز على تطوير وتحديث منتجاتنا وخدماتنا لتصبح أكثر سهولة وأقل تكلفة لتناسب أنماط حياة عملائنا وتلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم. وإننا على ثقة أن عرض تعرفة المكالمات الدولية الجديد سيلاقي نجاحاً باهراً، كما أننا سنواصل سعينا لتعزيز مستوى الاتصالات في السلطنة."

هذا ويستمر عرض تعرفة المكالمات الدولية الموحدة حتى تاريخ 18 مارس 2015 ليتيح للعملاء التجاريين الاتصال بالوجهات الدولية العشرة الأكثر شعبية والتي تتضمن مصر، والهند، وباكستان، وقطر، والسعودية، وسري لانكا، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال اشتراك شهري قدره 3 ريالات عمانية فقط.

ويمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات المميزة التي توفرها  Ooredoo للشركات عبر الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om، أو من خلال زيارة إحدى صالاتنا الـ29 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay