اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فودافون تسلم الجوائز الكبرى لمسابقتي "لعبة المليون" و"العب واكسب"

مليون جنية وسيارة BMW لسعداء الحظ

نشر 2015-02-25 - 12:30 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - أعلنت شركة "فودافون مصر" عن أسماء الفائزين بالجائزة الكبري في مسابقتي " لعبة المليون" و"العب واكسب من غير ولا مليم" في احتفالية بمقر شركة فودافون في القرية الذكية  بحضور عدد كبير من عملائها والموظفين تم خلالها تسليم السيدة/ نجاة جاب الله عبد العزيز الجائزة الكبرى في مسابقة "لعبة المليون" وقيمتها مليون جنيه مصري، وتسلم  السيدة/ جهاد أحمد إبراهيم علي سيارة بي إم دبليو الفائز في مسابقة  "العب واكسب من غير ولا مليم".

أطلقت فودافون مصر مسابقة "لعبة المليون" في فبراير 2014 واستمرت لمدة 245 يوم، فاز من خلالها 36 من عملاء فودافون بجوائز أسبوعية قيمتها 200 ألف جنيه من خلال إجابتهم على مجموعة من الأسئلة، بينما فاز 218 عميل في مسابقة "العب واكسب من غير ولا مليم" التي أطلقتها فودافون في شهر يونيو 2014 واستمرت لمدة 210 يوم علي جوائز يومية تمثلت في أجهزة محمول سامسونج وأي فون ومبالغ نقدية قيمتها 5 ألاف جنيه ومكالمات مجانية وأجهزة لاب توب لينوفو فضلا عن جوائز شهرية نقدية بقيمة 500 ألف جنيه.

صرحت السيدة /نهال زكي، رئيس قطاع التسويق و المبيعات بفودافون مصر: "نتوجه بالتهنئة لكل عملاء فودافون الفائزين وعملائنا الذين شاركوا في مسابقة "لعبة المليون" و"العب واكسب من غير ولا مليم". وأضافت السيدة/ نهال أن هاتان المسابقتان حصدتا شعبية واسعة منذ إطلاقهما بمشاركة ألاف العملاء يوميا وهذا يعكس نجاح المسابقتين وحرص فودافون على تقديم تجربة للعملاء مختلفة ومليئة بالمكافآت تقديراً من فودافون لثقتهم في الشبكة الرائدة في مصر.

ومن جانبهم عبر الفائزون عن سعادتهم بالفوز بالجوائز الكبرى وقالوا إنهم يعتزون بانتمائهم لشبكة فودافون مصر وأكدوا على ثقتهم بها كرائدة شبكات المحمول في مصر.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر فودافون مصر

فودافون مصر هي مزود لخدمات اتصالات متكاملة تشمل خدمات الصوت ونقل بيانات و الجيل الثالث برودباند و الإنترنت الثابت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع العربي – رواد تصنيع وتسويق الأجهزة


مزودي الخدمة

وقّعت شركة فودافون مصر مذكرة تفاهم مع شركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية “ابتكار” المالكة لشركتى بي


مزودي الخدمة

أعلنت الشركة «المصرية للاتصالات» وشركة «فودافون مصر» عن توقيعهما اتفاقية تجارية لتقديم خدمات التراسل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون مصر


أطلقت فودافون مصر برنامج خدمات وباقات جديد للشباب تحت مسمى "IN"، يتيح البرنامج أنظمة جديدة بمميزات متعددة لعملاء فودافون من الشباب يلبى احتياجاتهم ونمط استخدامهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay