x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo يصبح الشريك الرسمي لنادي ريال مدريد في الجزائر

شراكة استثنائية بين الرائد التكنولوجي الجزائري و أفضل نادي كرة القدم في العالم

نشر 2015-02-28 - 12:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلن Ooredoo و نادي ريال مدريد يوم الجمعة 27 فيفري 2015، عن شراكتهما الحصرية في الجزائر، و ذلك خلال حفل أقيم في الملعب الأسطوري سانتياغو برنابيو (Santiago Bernabeu). و لأول مرة يختار  ريال مدريد، النادي الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم في العالم وحامل لقب رابطة أبطال أروبا المرموقة  (Champions League)، متعاملا جزائريا  و افريقيا كشريك له. بهذا، يصبح Ooredoo الشريك الرسمي والحصري لأفضل نادي كرة قدم في العالم، و يعزز التاريخ العريق و الطويل الذي يربط النادي الاسباني بالجزائر والذي يضم أمجادا من أصول جزائرية أمثال زين الدين زيدان و كريم بن زيمة.

   و شدد الطرفان على عمق الشراكة المبرمة و التي  تتجاوز الإطار التقليدي للرعاية، حيث ستتجسد من خلال عدة مبادرات لفائدة المواهب الشابة الجزائرية. من خلال اشراك صورته  بنادي ريال مدريد، يجتاز Ooredoo مرحلة جديدة في استراتيجيته التي أطلقها سنة 2006 بشراكته مع زين الدين زيدان و التي امتدت إلى رعاية الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم من 2009 إلى 2014، مُؤكدا مكانته الأكيدة كشريك أوّل للرياضة في الجزائر. و بهذه المناسبة، صرح السيد جوزف جد، المدير العام لـ Ooredoo الجزائر: " أنا جد فخور بشراكة Ooredoo مع نادي ريال مدريد لفائدة الجزائر.

هذه الشراكة هو تقارب طبيعي بين رائدين، و يندرج ضمن استراتيجيتنا الشاملة لتطوير الرياضة الوطنية وسيُمكننا من إقامة جسر بين الرياضيين الجزائريين     و واحدة من المؤسسات الرياضية الأكثر شهرة في العالم. نحن مسرورون جدا بفتح صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم المشترك بين الجزائر وريال مدريد. نثبت حُبنا و انتمائنا للجزائر بالأفعال و ليس بالأقوال و الكتابات.

"  و أكد المدير العام لـ Ooredoo القطر، الشيخ سعود آل ثاني: "إن الشراكة بين Ooredoo وريال مدريد هي خطوة طبيعية في استراتيجيتنا الشاملة في مجال الرياضة و ذلك بعد عدة مبادرات كبرى. لن تدّخر مجموعة Ooredoo أي جهد لجعل هذه الشراكة نجاحا كبيرا للجزائر." و من جهته، أكد مدير العلاقات المؤسساتية لريال مدريد، السيد إميليو بوتراجوينيو (Emilio Butragueño):" نحن جد سعداء باستقبال رائدا مثل Ooredoo الجزائر في نادينا المغلق لرُعاتنا الدوليين،. نعلم أن العديد من الجزائريين يُناصرون ريال مدريد و أؤكد لكم أن للجزائر مكانة خاصة في قلب ريال مدريد. زين الدين زيدان هو أسطورة وأنا واثق من أن هذه الشراكة ستساهم في اكتشاف مواهب جزائرية استثنائية أخرى و ذلك بالشراكة مع Ooredoo. لم نتلقى أي طلب لتنظيم مباراة احتفالية في الجزائر، و لكن لا نستبعد تنظيم مثل هذه المباراة مع Ooredoo عندما تسمح لنا الرزنامة بذلك." Ooredoo الجزائر هو أيضا الراعي لعشر أندية لكرة القدم المحترفة و ثماني اتحاديات رياضية وطنية. انضمت مُؤخرا الأساطير الرياضية حسيبة بولمرقة و رابح ماجر و نورالدين مرسلي إلى Ooredoo  الجزائر كسُفراء ليُساهموا في استراتيجيته الرياضية الجديدة و تعميم القيم الايجابية لـ " الجزائر التي تنتصر ". 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقود مجموعة Ooredoo الابتكارات على مستوى العالم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أفراد المجتمع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم بأن عدد المواقع التي توفر أول شبكة 5G تجارياً في العالم قد وصل الآن إلى 50 في مختلف أنحاء قطر.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم أنها الشركة هي أول مشغل في العالم يطلق شبكة من الجيل الخامس 5G عبر حزمة الطيف 3.5 غيغاهيرتز.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقَّعت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، اليوم، على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay