اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo يصبح الشريك الرسمي لنادي ريال مدريد في الجزائر

شراكة استثنائية بين الرائد التكنولوجي الجزائري و أفضل نادي كرة القدم في العالم

نشر 2015-02-28 - 12:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo يصبح الشريك الرسمي لنادي ريال مدريد في الجزائر

موبايلك - أعلن Ooredoo و نادي ريال مدريد يوم الجمعة 27 فيفري 2015، عن شراكتهما الحصرية في الجزائر، و ذلك خلال حفل أقيم في الملعب الأسطوري سانتياغو برنابيو (Santiago Bernabeu). و لأول مرة يختار  ريال مدريد، النادي الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم في العالم وحامل لقب رابطة أبطال أروبا المرموقة  (Champions League)، متعاملا جزائريا  و افريقيا كشريك له. بهذا، يصبح Ooredoo الشريك الرسمي والحصري لأفضل نادي كرة قدم في العالم، و يعزز التاريخ العريق و الطويل الذي يربط النادي الاسباني بالجزائر والذي يضم أمجادا من أصول جزائرية أمثال زين الدين زيدان و كريم بن زيمة.

   و شدد الطرفان على عمق الشراكة المبرمة و التي  تتجاوز الإطار التقليدي للرعاية، حيث ستتجسد من خلال عدة مبادرات لفائدة المواهب الشابة الجزائرية. من خلال اشراك صورته  بنادي ريال مدريد، يجتاز Ooredoo مرحلة جديدة في استراتيجيته التي أطلقها سنة 2006 بشراكته مع زين الدين زيدان و التي امتدت إلى رعاية الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم من 2009 إلى 2014، مُؤكدا مكانته الأكيدة كشريك أوّل للرياضة في الجزائر. و بهذه المناسبة، صرح السيد جوزف جد، المدير العام لـ Ooredoo الجزائر: " أنا جد فخور بشراكة Ooredoo مع نادي ريال مدريد لفائدة الجزائر.

هذه الشراكة هو تقارب طبيعي بين رائدين، و يندرج ضمن استراتيجيتنا الشاملة لتطوير الرياضة الوطنية وسيُمكننا من إقامة جسر بين الرياضيين الجزائريين     و واحدة من المؤسسات الرياضية الأكثر شهرة في العالم. نحن مسرورون جدا بفتح صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم المشترك بين الجزائر وريال مدريد. نثبت حُبنا و انتمائنا للجزائر بالأفعال و ليس بالأقوال و الكتابات.

"  و أكد المدير العام لـ Ooredoo القطر، الشيخ سعود آل ثاني: "إن الشراكة بين Ooredoo وريال مدريد هي خطوة طبيعية في استراتيجيتنا الشاملة في مجال الرياضة و ذلك بعد عدة مبادرات كبرى. لن تدّخر مجموعة Ooredoo أي جهد لجعل هذه الشراكة نجاحا كبيرا للجزائر." و من جهته، أكد مدير العلاقات المؤسساتية لريال مدريد، السيد إميليو بوتراجوينيو (Emilio Butragueño):" نحن جد سعداء باستقبال رائدا مثل Ooredoo الجزائر في نادينا المغلق لرُعاتنا الدوليين،. نعلم أن العديد من الجزائريين يُناصرون ريال مدريد و أؤكد لكم أن للجزائر مكانة خاصة في قلب ريال مدريد. زين الدين زيدان هو أسطورة وأنا واثق من أن هذه الشراكة ستساهم في اكتشاف مواهب جزائرية استثنائية أخرى و ذلك بالشراكة مع Ooredoo. لم نتلقى أي طلب لتنظيم مباراة احتفالية في الجزائر، و لكن لا نستبعد تنظيم مثل هذه المباراة مع Ooredoo عندما تسمح لنا الرزنامة بذلك." Ooredoo الجزائر هو أيضا الراعي لعشر أندية لكرة القدم المحترفة و ثماني اتحاديات رياضية وطنية. انضمت مُؤخرا الأساطير الرياضية حسيبة بولمرقة و رابح ماجر و نورالدين مرسلي إلى Ooredoo  الجزائر كسُفراء ليُساهموا في استراتيجيته الرياضية الجديدة و تعميم القيم الايجابية لـ " الجزائر التي تنتصر ". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay