اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تطلق حلول «microsoft office 365»

نشر 2015-03-18 - 10:47 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «زين» تطلق حلول «microsoft office 365»

موبايلك - كشفت شركة زين عن إطلاق حلول «Microsoft Office 365» لعملائها من الهيئات والشركات بالتعاون مع فودافون، وهذه الحلول هي عبارة عن خدمة برمجية توفر تطبيقات إنتاجية متقدمة وخدمات اتصالات للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأفادت خلال مؤتمر الصحافي عقدته امس بأن إطلاق هذه الحلول الإبداعية الجديدة يأتي انسجاما مع استراتيجيتها ورؤيتها الرامية إلى تعزيز موقعها الريادي كمزود للاتصالات الموحدة في الكويت والمنطقة. وتعليقا على إطلاق خدمة Office 365 قالت الرئيسة التنفيذية للشؤون التجارية في زين الكويت مريم علي إن «زين» تعتبر مشغل الاتصالات الأول في الكويت الذي يطلق هذه الخدمة لعملاء الهيئات والشركات وستكون متوافرة لعملائها من الشركات والهيئات الأسبوع المقبل.

وأفادت على بأن الخدمة الجديدة توفر تشكيلة متنوعة من الخدمات التي من بينها خدمة البريد الإلكتروني للشركات، وخدمة التخزين السحابي وتبادل الملفات، بالإضافة إلى حزمة تطبيقات Microsoft Office. وقالت إن إطلاق خدمة «Microsoft Office 365» هو الأول من نوعه في الكويت وتستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة بهذه المجموعة من الحلول من خلال باقات مريحة تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات عملائها المختلفة. وأكدت على أن هذه الخطوة تعتبر تطورا مهما من جانب الشركة، وهي تأتي تحت مظلة استراتيجية المجموعة الرامية إلى التركيز عن كثب على تقديم الخدمات المتطورة للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، كما أننا نفتخر بأننا نلقى دعما في هذا الأمر من جانب شركة فودافون وشركة مايكروسوفت.

وأشارت إلى ان إطلاق «زين» لخدمة حلول Office 365 في الكويت هي الخطوة الأولى في خطة الشركة الاستراتيجية لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة لعملائها من الهيئات والشركات، مبينة أنها حريصة على تلبية متطلبات واحتياجات عملائها بالشكل الذي يحافظ على ريادتها في السوق الكويتي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay