اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تحتفل بتخريج المنضمين إلى برنامج الصفوة

نشر 2015-05-20 - 01:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» تحتفل بتخريج المنضمين إلى برنامج الصفوة

موبايلك  - احتفلت شركة اتحاد اتصالات موبايلي بتخريج الملتحقين في برنامج الصفوة وذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق نوفوتيل العنود أمس بحضور الرئيس التنفيذي للموارد البشرية فايز عوض وعدد من الرؤوساء التنفيذين في موبايلي. وعبّر عوض عن سعادته للمشاركة في حفل تخريج المنضمين إلى البرنامج وأكد على أن إطلاق الشركة لهذا البرنامج يجسد المسؤولية الاجتماعية للشركة والتي تعتبر ركناً أساسياً في عملها في السوق السعودي، معتبراً أن الاستثمار في طاقات المجتمع وتطوير أبناء وبنات الوطن وإعطاءهم الفرصة للإبداع يعد أمراً حيوياً يستوجب تعاون مختلف الجهات الحكومية والخاصة لإنجاحه، وأضاف "هناك نماذج كثيرة من أبناء وبنات المملكة ممن خاضوا التجربة في العام الماضي وحققوا نجاحاً كبيراً، ونحن في موبايلي نفخر بهم وهم يشقون طريقهم نحو الريادة ويقتربون أكثر فأكثر من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم".

ويعرف برنامج الصفوة بكونه يهدف إلى استقطاب الكفاءات والاستثمار في طاقات أبناء وبنات الوطن وإعطائهم الفرصة للإبداع من خلال معايير عالية الدقة، كما يهدف إلى تطوير قدرات الملتحقين من خلال برامج متخصصة ودورات تدريبية وعملية مكثفة تقدم بإشراف نخبة من خبراء التدريب وتطوير الذات، وتؤمن موبايلي أن إعداد الكوادر الوطنية وتدريبها بالشكل الأمثل سيؤثر إيجابياً على مستوى الخدمات التي تقدمها للمشتركين حيث تستفيد الشركة من الخبرات التي حصل عليها المتدربون أثناء دراستهم في أعرق الجامعات المحلية والعالمية في تطوير العمل.

ولقيَ البرنامج قبولاً عاماً لدى موظفي وموظفات الشركة المُنضمين إليه، إذ يستمتعُ الموظف بالعمل الفعلي بالتلازم مع التدريب المهاري في جميع الإدارات مقسمة على عامين للنهضة بالكفاءات المهنية للوصول لأعلى درجات الاحتراف في جميع المجالات التي تعمل عليها موبايلي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay