اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة MTN يمن ترعى المؤتمر الأول للمسئولية الاجتماعية للشركات

نشر 2010-01-04 - 09:15 بتوقيت جرينتش
اليمن اليمن


بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة MTN يمن ترعى المؤتمر الأول للمسئولية الاجتماعية للشركات

ضمن إسهاماتها المتعددة في دعم الفعاليات الاجتماعية ودعم أنشطة المجتمع المختلفة رعت شركة MTN يمن المؤتمر الأول للمسئولية الاجتماعية للشركات والذي نظمه مركز درسات بحوث السوق والمستهلك بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة بفندق الموفمبيك بصنعاء على مدى يومين؛ 29-30/10/2008م. وقد شهد المؤتمر حضوراً رسمياً لافتاً تمثل في حضور وزير الصناعة والتجارة يحيى المتوكل لكافة فعاليات المؤتمر كما لوحظ حضور العديد من وكلاء الوزارات والمؤسسات المعنية بهذا النشاط , تم خلال أيام المؤتمر تقديم مجموعة من أوراق العمل المختلفة وذلك بعقد جلستي عمل استعرضت الأولى ورقتي عمل عن المسؤولية الاجتماعية للشركات بين الفقه والقانون، والثانية حول اقتصاد السوق الاجتماعي بين النظرية والتطبيق ودور الدولة والقطاع الخاص في تحقيق أهدافه هذا وقد وتم اختيار شركة MTN يمن من بين أكبر شركات القطاع الخاص لتقديم ورقة عمل عن تجربتها الناجحة في دعم المجتمع أمام الحضور الرسمي.

وقدمت في جلسة العمل الثانية خمسة أوراق عمل عن المواصفات والمسؤولية الاجتماعية، وقيم المديرين وأثرها في الأهداف الاجتماعية للموظفين، والمسؤولية الاجتماعية بطبيعتها وفي وقت الأزمات، إضافة إلى دور وسائل الإعلام في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات، والمسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص الوضع الراهن وآفاق المستقبل.

وفي اليوم التالي تم تقديم عدد من أوراق العمل حيث عقدت جلستي عمل استعرضت الأولى ثلاثة أوراق عمل عن المسؤولية الاجتماعية تم خلالها تقديم ورقة عمل من شركة MTN تحت عنوان "تجربة MTN في العمل الاجتماعي" لتمثل جهود القطاع الخاص في الإيفاء بالمسئولية الاجتماعية حيث تحدثت الورقة عن رؤية MTN الأهداف التي وضعت لتحقيق هذه الرؤية كما تم استعراض جملة من الأعمال الإجتماعية و الخيرية مروراً بحملتي 21 يوماً من عناية MTN للعامين 2007و 2008م والنتائج الباهرة التي حققتها الشركة في هذا المجال كما تم إفراد باب خاص بمؤسسة MTN الخيرية وفي ختام الورقة تم تقديم فيلم تصويري لأهم الأحداث هذا وقد نالت الورقة استحسان وإعجاب الحاضرين الذين أبدوا انبهارهم بما ورد فيها من جهود رائعة و عمل دءوب في خدمة المجتمع.

وقدمت في جلسة العمل الثانية ثلاثة أوراق عمل عن مدى إدراك المدراء لمفهوم المسؤولية الاجتماعية والأنشطة المترتبة عليها، دراسة تحليلية لآراء المدراء العاملين في عينة من المنظمات الصناعية اليمنية، والمسؤولية الاجتماعية بين المفهوم والتطبيق، ومدى تطبيق الإدارة في القطاع الخاص لنشاط المسؤولية الاجتماعية دراسة ميدانية استطلاعية على الشركات السعودية. وهدف المؤتمر الذي عقد تحت شعار "المسؤولية الاجتماعية.. عمل طوعي .. أم واجب وطني " إلى تعزيز مفاهيم الاقتصاد الحر والمسئولية الاجتماعية للشركات اليمنية، والمساهمة في ازدهار الشركات اليمنية, وتحقيقها للعوائد, والاستمرارية, والبقاء.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



اليمن ام تي ان اليمن

تأسست MTN يمن في نوفمبر 2001 كشركة مساهمة محلية ودولية لتصبح الخيارالأول للمجتمع كونها شركة مزودة لخدمة الGSM تحت الاسم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

MTN على لقب أفضل شركة إتصالات لهذا العام متفوقة بذلك على جميع منافسيها في مجال الاتصالات. وبهذة المناسبة، تم


مزودي الخدمة

أقامت شركة MTN يمن للهاتف النقال يوم الاثنين الموافق29/6/2009م حفل اختتام حملة الـ 21 يومأ من عناية MTN التي نظمتها في


مزودي الخدمة

ضمن استراتيجيتها الثابتة في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة انطلقت يوم الإثنين الموافق 11/8/2008م فعاليات سباق

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار ام تي ان اليمن


استمراراً لجهودها الحثيثة في دعم وتنمية المجتمع في مختلف المجالات رسمت مؤسسة MTN الخيرية البسمة على وجوه 270 يتيماً ويتيمة في محافظة حجة ليستقبلوا عيد الفطر المبارك






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay