اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سفراء قافلة Ooredoo الخير يختتمون رحلة العطاء بنجاح

بعد أن نشروا أسمى معاني الخير والتراحم في مختلف أرجاء السلطنة

نشر 2015-07-08 - 09:12 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك  - اخُتتمت فعاليات قافلة Ooredoo الخير السنوية الحادية عشرة بعودة سفراءها إلى مسقط بعد أن قطعوا مسافة تزيد عن 4000 كيلومتر طافوا خلالها مختلف أرجاء السلطنة لرسم البسمة على وجوه أفراد المجتمع. وفي السياق ذاته، أقامت Ooredoo احتفالية خاصة تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وذلك بمسقط جراند مول حيث تم الترحيب بعودة سفرائها الثلاثة وعشرين. 

وقد تم تقسيم خط سير قافلة الخير الحادية عشر على مرحلتين زارت خلالهما 10 من الولايات في مختلف محافظات السلطنة في الشمال والداخل والشرق والجنوب، وقامت بتنظيم العديد من المبادرات لتنمية المهارات وقامت بتوفير الأدوات الضرورية للتعلم وقدمت الدعم بمختلف أشكاله لتستمر هذه البرامج المجتمعية المستدامة خلال الأعوام القادمة.

وقد تمركزت أهداف القافلة لهذا العام على تعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة وأفراد المجتمع من شق طريقهم وبدء مشاريعهم الخاصة بهدف تأمين غدٍ أفضل لهم ولعائلاتهم، وقد كرس المتطوعون في القافلة وقتهم وجهودهم من أجل إنجاح هذه القافلة ورسم البسمة على وجوه أفراد المجتمع خلال هذا الشهر الفضيل.

وقد بدأت المرحلة الثانية من قافلة Ooredoo من محافظة مسقط متجهة إلى الجنوب، حيث توقفت في قريات، وجزيرة مصيرة، والدقم قبل أن تصل إلى ولاية سدح في محافظة ظفار. حيث قام سفراء Ooredoo بتوزيع الهدايا على الأطفال، وتقديم الدعم المالي والمادي إلى جمعيات المرأة العمانية، فضلاً عن الاحتفال بالقرنقشوه مع الأطفال الذين حظوا بأوقات مفعمة بالمرح والسرور.

وخلال زيارة ولاية سدح، رحَبت عضوات جمعية المرأة العمانية بسفراء Ooredoo، وأخذنهم في جولة للتعرف على معرض الجمعية للمشغولات اليدوية والتراثية. وقام المتطوعون بتقديم المساعدات اللازمة لدعم برامج التعليم طويل الأمد والتدريب على المهارات وتطوير ثقافة الاستدامة.

الجدير بالذكر أن قافلة Ooredoo الخير استفادت من خبراتها خلال العشر سنوات الماضية لتقوم بتصميم قافلة هذا العام لتترك أثاراً إيجابية طويلة الأمد على أفراد المجتمع وتعزز من أسس المسؤولية الاجتماعية التي تحمل اسم Ooredoo الخير. كما ركزت هذا العام على تنمية المرأة وتطوير مهارات ريادة الأعمال والثقافة الإسلامية ومساعدة العائلات والمجتمعات المحلية في مختلف أرجاء السلطنة. ومن المقرر أن تستمر فعاليات برنامج Oordeoo الخير بعد شهر رمضان المبارك. "

هذا وخلال فعاليات القافلة التي امتدت عبر آلاف الكيلومترات في جميع أنحاء السلطنة، ترك متطوعو Ooredoo عائلاتهم خلال شهر رمضان الفضيل وهم صائمين لكي يمدوا أيدي العون إلى أبناء المجتمع مجسدين أسمى معاني الخير والتراحم. 

وللحصول على مزيد من المعلومات حول قافلة Ooredoo الخير، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/CSR/GoodwillJourney.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay