اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» شريك إستراتيجي للحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن

نشر 2015-08-24 - 12:46 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» شريك إستراتيجي للحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن

موبايلك  -  كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» وذلك نظير شراكتها الاستراتيجية للحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لموسم حج عام 1436ه وذلك بمقر الإمارة بمكة المكرمة.

وقد استلم درع التكريم نيابة عن الشركة المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية في موبايلي.

وترعى موبايلي هذه الحملة للعام السادس على التوالي في خطوة تسعى من خلاها إلى تعزيز أهداف هذه الحملة الوطنية وإيصال الرسالة السامية لها وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

وتهدف الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن والتي جاءت تحت شعار (الحج والعمرة عبادة وسلوك حضاري) إلى تأصيل ثقافة تقديس البلد الحرام خلال موسمي الحج والعمرة لكل من ضيوف الرحمن، ومقدمي الخدمة وجميع أفراد المجتمع من خلال إطلاق حملات توعوية ترتكز على احترام المكان وقدسيته واحترام النظام، من خلال الالتزام بالأنظمة والتعليمات.

هذا وأشار المهندس مزيد الحربي إلى أن الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن، جاءت من منطلق الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الحرمان الشريفان من قبل القيادة الرشيدة، مبينًا أن الأهداف التي بُنيت عليها هذه الحملة تؤكد استشعار القائمين عليها المسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل توفير أرقى سبل الراحة لضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين ونحن في موبايلي نفخر بهذه الشراكة ونعتز بدورنا في إنجاح موسم الحج.

هذا وتحرص موبايلي على تسخير كافة خدماتها وطاقاتها البشرية والفنية لخدمة ضيوف الرحمن، والعمل جنبًا إلى جنب مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، لكي تتحقق هذه الغاية السامية وهي شرف خدمة ضيوف الرحمن، إلى جانب ذلك تقوم موبايلي بتعزيز شبكتها في المنطقة المركزية والمشاعر المقدسة بأحدث تقنيات الاتصالات حول العالم حيث باتت تجربتها في خدمة كل هذا العدد الهائل من ضيوف الرحمن في وقت واحد مثار اهتمام كبريات الشركات العالمية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay