اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطرح خيارات إضافية لباقات البيانات لتمكن عملائها التجاريين من ترقية سرعة الإنترنت

نشر 2015-11-09 - 10:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطرح خيارات إضافية لباقات البيانات لتمكن عملائها التجاريين من ترقية سرعة الإنترنت

موبايلك  - في إطار سعيها المتواصل لإثراء تجربة عملائها في السلطنة، أطلقت Ooredoo إضافة ’بلس‘ لتتيح لعملائها التجاريين إمكانية مضاعفة سرعات الإنترنت لديهم وذلك ضمن الباقة المميزة (OIE). ومن خلال هذه الإضافة الجديدة، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بسرعات باقات بياناتهم الحالية مع فرصة زيادة سرعات الإنترنت بالشكل الذي يلبي متطلبات أعمالهم وكل ذلك مقابل تكلفة تنافسية.

ومن خلال اختيار الإضافة الجديدة بلس، أصبح بإمكان المؤسسات المتوسطة والكبيرة زيادة سرعات الإنترنت الخاصة بهم بما يلبي متطلباتهم في مختلف الأوقات. وتشمل هذه الخيارات الجديدة 10 ترددات إضافية التي ستمكن العملاء التجاريين من مضاعفة سرعات باقاتهم المميزة (OIE) في أي مكان من 1 ميجابايت في الثانية إلى 34 ميجابايت في الثانية وذلك عندما تسمح حالة الشبكة بذلك.

وقال سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الاعمال التجارية في Ooredoo: "لقد قمنا بتصميم عروض باقات الإنترنت المميزة OIE الجديدة لكي نضمن لعملائنا استمرارية الخدمة ومواصلة عملياتهم التجارية دون انقطاع. حيث تعمل هذه الإضافة الجديدة عبر شبكة ألياف ضوئية فائقة السرعة تعد الأحدث في السلطنة، لنتيح لعملائنا التجاريين سرعات إنترنت تصل إلى 155 ميجابايت في الثانية، مع تزويدهم بأفضل أنظمة المراقبة الوقائية وأفضل خدمات ما بعد البيع". وأضاف بقوله: "لقد لاحظنا أن الكثير من عملائنا التجاريين يتجنبون ترقية باقات بياناتهم الحالية لتفادي دفع تكلفة أكبر مما دفعنا إلى تصميم هذه الإضافة الجديدة لتلبي متطلباتهم ".

وأضاف الشنفري بقوله: " إننا نهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات وتزويدهم بأحدث الحلول والخدمات القيمة التي تسهم في نمو أعمالهم، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم بترقية باقات بياناتهم بما يتماشى مع متطلباتهم الحالية والمستقبلية دون القلق من زيادة التكلفة".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo قد قامت بإطلاق هذه الإضافة القيَمة بهدف تلبية المتطلبات المتغيرة لعملائها التجاريين وتزود مستخدمي الباقة المميزة OIE بخدمة إنترنت سريعة وموثوقة وقابلة للضبط، فأصبح بإمكان عملاء Ooredoo التجاريين ترقية باقاتهم إلى ’بلس‘ والاستفادة من مميزاتها. وللاستمتاع بهذه الإضافة وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن للعملاء الاتصال بمدير حساباتهم لدى Ooredoo أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/business.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay