اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تعلن الفائز الأول بسيارة «لامبورجيني هوراكان 2016»

نشر 2015-11-16 - 02:15 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» تعلن الفائز الأول بسيارة «لامبورجيني هوراكان 2016»

موبايلك  - أعلنت موبايلي عن نتائج السحب الأول على سيارة لامبورجيني هوراكان 2016 الفاخرة لمسابقة "موبايلي رنان" الكبرى، والتي بدأت بداية الشهر الماضي ولمدة 60 يوماً لهذا العام، وفاز بالسيارة المواطن عبدالله منصور قسامة من مدينة جازان، حيث جرى التسليم خلال احتفالية أقيمت في فرع موبايلي الرئيسي على طريق الملك عبدالله في مدينة الرياض تضمنت تكريم الفائز بحضور عدد من مسؤولي الشركة وممثليها وبعض الشخصيات العامة وأسر الفائزين.

كما وتضمن الحفل تكريم الفائزين الستة الآخرين بالسحب الثالث على التوالي لمسابقة "موبايلي رنان" الكبرى وهم عبدالله عبده شراحيلي وريكس أزكارت وعبدالعزيز عيد عايض، وعبدالرزاق فهد متلقيتو، وفادي يحيى أبرش، وعبدالله احمد قيسي، حيث فاز كلٍ منهم بسيارة ماليبو 2016 عن فئة الجائزة اليومية.

ويجدر بالذكر أن المسابقة سوف تتيح فرصة الفوز بسيارة لامبورجيني هوراكان 2016 ثانية خلال الفترة القادمة بالإضافة الى عدد من سيارات شيفروليه كامارو 2016 عن الفئة الأسبوعية، وعدد من سيارات ماليبو 2016 الشبابية عن الفئة اليومية، لتستكمل الفترة المتبقية من المسابقة وتتيح الفرصة لجميع مشتركي موبايلي بالفوز، حيث سيتم السحب على سيارة ال"لامبورجيني هوراكان 2016" الثانية في نهاية فترة المسابقة.

وتنوه موبايلي أن آلية الدخول في السحب تعتمد كلياً على جمع "نقاط رنان" عبر تفاعل عملائها مع مسابقة الأسئلة والأجوبة المجانية، وذلك عن طريق إرسال الحرف "G" باللغة الإنجليزية أو الحرف "م" باللغة العربية إلى الرقم "604040"، ليتمكن المشترك من الإجابة على ثلاثة أسئلة مجانية في اليوم تمكنه من جمع النقاط وتؤهله للدخول في السحب على السيارات، ويمكن للمشترك الحصول على المزيد من النقاط عبر توصية المسابقة إلى أصدقائه عن طريق إرسال رقم الشخص المراد التوصية إليه إلى 604040 وبشكل مجاني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay