اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أمنية تعلن عن تجديد اتفاقيتها مع مؤسسة الحسين للسرطان

نشر 2010-01-06 - 01:27 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


أمنية تعلن عن تجديد اتفاقيتها مع مؤسسة الحسين للسرطان

في إطار حرصها على تقديم خدمات صحية مميزة لكافة الكوادر العاملة فيها ، وضمن اهتمامها بالبرامج والنشاطات التي تعنى بمكافحة مرض السرطان في المجتمع المحلي ، أعلنت شركة "أمنية" ، مزود خدمات الاتصالات المتكامل والأسرع نمواً في المملكة ، عن تجديد اتفاقيتها مع مؤسسة الحسين للسرطان لإشراك كافة موظفيها في برنامج الرعاية الصحية لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان بهدف توفير تغطية تأمينية صحية ضد مرض السرطان بسقف يصل إلى 10,000 دينار.

هذا وقد بدأت الشراكة الاستراتيجية بين شركة "أمنية" ومؤسسة الحسين للسرطان بالاشتراك في برنامج الرعاية الصحية لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان عام :2008 حيث تنوي "أمنية" الاستمرار في تجديد هذا الاشتراك وذلك ضمن برامجها الرامية إلى جعل التغطية التأمينية ضد هذا المرض من الامتيازات التي تقدمها الشركة للموظفين. كما وتسعى الشركة من خلال هذه الشراكة إلى منح الفرصة لموظفي الشركة للانضمام بشكل اختياري إلى برنامج "أصدقاء مركز الحسين للسرطان" الخاص بالموظفين وذلك عن طريق اقتطاع مبالغ رمزية من رواتب الموظفين شهرياً ليتم التبرع بها لمؤسسة الحسين للسرطان ، بهدف مساعدة مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان. .

وفي هذا السياق ، عبّرت مديرة مؤسسة الحسين للسرطان سمو الأميرة دينا مرعد عن اعتزازها بالشراكة التي تجمع المؤسسة مع شركة "أمنية" ، وأشادت بالدعم المتواصل الذي تقدمه الشركة للمؤسسة ، آملةً عقد المزيد من الشراكات التي من شأنها تحقيق أهداف المؤسسة في تقديم أفضل فرصة علاج لمرضى السرطان في الأردن والمنطقة .

كما تحدث السيد إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي في الشركة قائلاً: "نحن نضع موظفينا ضمن قائمة أولوياتنا ، ونسعى إلى توفير كافة سبل الراحة لهم إيماناً منا بأهميتهم في الحفاظ على مكانة الشركة المتقدمة ، وتقديراً لدورهم الفاعل في النهوض بأعمال الشركة واستكمال إنجازاتها في السوق الأردني.

9/12/2009


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay