اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توقع اتفاقية مع الشركة العُمانية لإنتاج الذخائر

نشر 2016-01-14 - 11:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - وقعَت Ooredoo اتفاقية مع الشركة العُمانية لإنتاج الذخائر (OMPC) لتزويدها بتشكيلة متكاملة من حلول الاتصالات للشركات. وستقوم Ooredoo بموجب هذه الاتفاقية بتزويد شركة OMPC الحكومية بمجموعة من أفضل باقات الإنترنت والبيانات، فضلاً عن خدمات الهاتف النقال والخدمات الصوتية وذلك من خلال شبكتها المتطورة وفريقها المتميز من الخبراء.

وقال جريج يونج، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، "في ظل التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن، تحتاج الشركات إلى استخدام تقنيات اتصالات آمنة وموثوقة وبقيمة تنافسية لتعزيز أعمالها. وتهدف شراكتنا مع (OMPC) إلى تلبية احتياجاتها من هذه التقنيات من خلال تزويدها بقائمة من الخدمات والمنتجات المبتكرة".

وأضاف يونج: "تبرز هذه الاتفاقية جهودنا المتواصلة التي نبذلها بهدف تعزيز تطور ونمو القطاعين العام والخاص بالسلطنة، كما تأتي لتؤكد كفاءة ومصداقية حلول الاتصالات التي نوفرها".

ومن جانبه ذكر المهندس/ ابراهيم بن علي البلوشي مدير مشروع الشركة العمانية لإنتاج الذخائر أنه بموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة Ooredoo بتزويد المصنع بخدمات الاتصالات ذو الجودة العالية التي ستساهم في إسناد عمليات المصنع.  

هذا، وانطلاقاً من كونها إحدى رواد مزودي خدمات الاتصالات بالسلطنة، تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها من الشركات بأفضل التقنيات والخدمات التي من شأنها تعزيز كافة أعمالهم. وحتى الوقت الراهن طرحت Ooredoo العديد من حلول الاتصالات للشركات تضمنت باقات شهري التجارية، والخدمات الصوتية الثابتة، فضلاً عن باقات الإنترنت المميزة، وباقات مزيد للإنترنت.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها Ooredoo لعملائها من الشركات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ooredoo.om/business.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay