اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كرنفال هلا فبراير 2016 مع Ooredoo يستقطب آلاف المشاركين

نشر 2016-02-25 - 02:23 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


كرنفال هلا فبراير 2016 مع Ooredoo يستقطب آلاف المشاركين

موبايلك - شاركت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، في فعاليات كرنفال هلا فبراير 2016 مع Ooredoo، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على شارع الخليج العربي بجوار أبراج الكويت، وإستقطب الكرنفال آلاف المشاركين للاحتفال بالأعياد الوطنية في أجواء مميزة غلب عليها طابع المتعة والمحبة والتآلف.

حضر كرنفال هذا العام معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود الصباح، ومعالي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، الشيخ محمد العبدالله. وقد حرص المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، على المشاركة وحضور الكرنفال بصحبة عدد من إداريي الشركة والقائمين على أبرز أقسامها.

معلقاً على نجاح الكرنفال، يقول المدير العام والرئيس التنفيذي لدى شركة Ooredoo الكويت الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: "لقد سعينا ونستمر في سعينا لنصبح شريكاً رئيسياً في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، وسررنا برؤية المشاركة الفاعلة لأهل الكويت وحضورهم للكرنفال، تلك الفعالية التي تقام سنوياً ضمن أنشطة مهرجان هلا فبراير، وطالما إجتذبت الآلاف من المواطنين والمقيمين على حد سواء. لقد إستمتع الجميع، كباراً وصغاراً، بيوم مميز ومتعدد الفقرات. "   

ويعد الكرنفال أحد أهم الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان هلا فبراير سنوياً، وقد ضم كرنفال هذا العام باقة مميزة من الفعاليات التي شملت عروضاً فنية قدمتها فرق فنية عالمية، واستعراض جوي للطيران الشراعي، ومسيرة للعربات الممثلة لوزارات ومؤسسات الدولة، إلى جانب أنشطة وفقرات أخرى عديدة إستمتع بها رواده.

وخلال الكرنفال، حرصت شركة Ooredoo على التفاعل مع المشاركين من خلال جناح الشركة، الذي قامت من خلاله بعرض أحدث خدماتها لرواد الكرنفال، والإجابة على أسئلتهم وإستفساراتهم حول عروض الشركة ومنتجاتها، كما قامت بتوزيع الهدايا على جميع الحاضرين.  

وعلى هامش تلك الفقرات المتنوعة، قام تلفزيون دولة الكويت ببث فعاليات الكرنفال على الهواء مباشرة، وقام بإستضافة بعض ممثلي شركة Ooredoo الذين قاموا بدورهم بالتحدث عن مهرجان هلا فبراير 2016 مع Ooredoo والدور البارز التي تلعبه للمشاركة في الإحتفالات الوطنية.

ومن خلال مسرح الفعاليات، قام الإعلامي اللامع أحمد الموسوي، مقدم برنامج "ألو فراير" الإذاعي اليومي الخاص بمهرجان هذا العام، بالتفاعل مع الحضور من خلال أسئلة ومسابقات شارك فيهاالجمهور مقابل جوائز عديدة قدمتها Ooredoo لإضفاء المزيد من البهجة والمتعة على الأجواء العامة لليوم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

احتلت شركة "أوريدو" القطرية للاتصالات المرتبة التاسعة في قائمة أعلى الشركات في العالم من حيث ارتفاع القيمة


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت الأشياء (IoT World Alliance) كأحدث أعضاء التحالف والمشغل الوحيد الممثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay