اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطرح باقات ’مسافر‘الجديدة لعملائها التجاريين

نشر 2016-04-17 - 11:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطرح باقات ’مسافر‘الجديدة لعملائها التجاريين

موبايلك - طرحت Ooredoo مؤخراً باقات ’مسافر‘الجديدة لرجال الأعمال لتوفر خدمات مريحة وفعّالة من البيانات والمكالمات الصوتيّة للمسافرين من رجال الأعمال في السلطنة. ويمنح العرض الذي يتوفر بدءًا من 11 إبريل الجاري العملاء خياراتٍ متنوعة من باقات التجوال التي تغطي 42 بلداً على قائمة البلدان الأكثر زيارة من قبل مجتمع الأعمال العُمانيّ، كما ويوفر قيمة المضافة للمسافرين إلى الإمارات بإعتبارها على رأس قائمة الوجهات المقصودة. وتبدأ الباقات من الباقة اليومية بقيمة ريالين عُمانيين وصولاً إلى الباقة الأسبوعيّة بقيمة 15 ريال عماني، ويمكن تفعيل الباقات بسهولة قبل أو بعد الوصول إلى الوجهة المعنيّة. وتعكس هذه العروض القيّمة مدى إلتزام Ooredoo بتوفير خدمات مميزة ومبتكرة للشركات العُمانية بمختلف أحجامها لتمكنهم من البقاء على إتصالٍ دائم بسهولة أينما كانوا وفي أي وقت يشاؤون.

وقال سعيد بن سالم الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الأعمال التجارية في Ooredoo: "إدراكاً منا لاتساع الدائرة الجغرافية لأعمال ونشاطات الشركات في هذا الوقت، عملنا على تصميم باقة تجوال البيانات والمكالمات الصوتيّة المميزة لتمكين مجتمع الأعمال العُمانيّ من مواصلة العمل بكفاءة خارج حدود السلطنة، سواء كان ذلك عن طريق البريد الإلكترونيّ أو تصفح الإنترنت أو التواصل مع عملائهم وموظفيهم باستخدام الواتس آب أو المكالمات الصوتيّة. ومن المزايا الجديدة على باقات مسافر أنها أصبحت بقيمة محددة بحيث لا يقلق العملاء من التكاليف الغير متوقعة على خدمات التجوال في نهاية الشهر. وعلاوة على ذلك، وإنطلاقاً من الإحتياجات المتجددة لمسافري الأعمال، فقد منحنا عملاءنا ميزة تفعيل وتجديد الباقة أو تعديلها حسب متطلباتهم عن طريق هواتفهم وفي أي وقت يشاؤون".

ويشار إلى أنّ باقات مسافر تأتي بحجم بيانات مختلف لتلائم مختلف المتطلبات، فبالنسبة لرجال الأعمال الذين يتنقلون حول العالم، تمنحهم باقات مسافر العالم تغطية في 42 بلداً دفعة واحدة، وتشمل 1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات مقابل 15 ريالاً فقط في الأسبوع. في حين يمكن للمسافرين إلى دول الجوار الاستفادة من باقة مسافر الخليج والتي تأتي ضمن خيارات متعددة تشمل يوماً واحداً ويومين وأسبوع. حيث يوفر خيار اليوم الواحد 50 ميجابايت من البيانات مقابل ريالين عُمانيين، في حين يعطيهم خيار اليومين 200 ميجابايت من البيانات و10 دقائق مكالمات بقيمة 5 ريال عُماني. أما من يحتاجون للسفر لمدة أسبوع كامل في دول مجلس التعاون الخليجي، فبإمكانهم الاستمتاع بواحد جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات مقابل 10 ريال عُماني. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن باقة مسافر الإمارات ضعف حجم البيانات مع خيار اليوم الواحد مقابل ريالين عُمانيين ، حيث توفر للعملاء 100 ميجابايت من البيانات؛ في حين توفر لهم باقة اليومين 10 دقائق من المكالمات و400 ميجابايت من البيانات مقابل 5 ريالات؛ و30 دقيقة مكالمات و 2 جيجابايت من البيانات مقابل 10 ريالات مع الباقة الأسبوعيّة. 

للاشتراك بباقة مسافر التجاري، يمكن طلب الرقم *141*401# لعملاء شهري تجاري، وطلب الرقم *141*501# لعملاء مسبق التجاريين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة إحدى صالات Ooredoo الأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، أو الدخول إلى الموقع الإلكترونيّ: http://www.ooredoo.om/MusafirBiz/ .

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay