اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق خدمة البدالة الافتراضية المتكاملة للهواتف النقّالة

سعيا منها لتمكين عملائها التجاريين للبقاء على إتصال دائم بأعمالهم

نشر 2016-05-03 - 09:56 بتوقيت جرينتش


  • Ooredoo تطلق خدمة البدالة الافتراضية المتكاملة للهواتف النقّالة

موبايلك - في إطارإلتزامها بإثراء تجربة عملائها والرقي بالإتصالات إلى مستوى جديد كلياً، طرحت  Ooredooمؤخراً خدمة البدالة الافتراضية (Business Reach Mobile)  لتمكن عملائها التجاريين من البقاء على إتصال دائم بأعمالهم. وتتيح هذه الخدمة الجديدة للشركات في السلطنة الاستفادة من ’نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص‘ (PABX) أو تشغيل "مركز خطوط الهاتف" لخدمات الهاتف النقال الخاصة واستضافتها على نطاق سحابي محوسب دون الحاجة إلى إمتلاك جهاز ’نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص‘.

وتعد هذه الخدمة الجديدة أحد أبرز حلول الهاتف النقال المتكاملة التي تم طرحها على مدار الأعوام الماضية، حيث تقدم للعملاء نطاقاً واسعاً من المميزات مثل تمكينهم من إعداد نظام جهاز الرد الآلي (IVR) عبر تقنية الحوسبة السحابية والذي يقوم بإدارة وتوجيه كافة المكالمات الصوتية المستلمة عبر "نظام الاستقبال الإفتراضي". كما تتيح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين الوصول إلى مستويات جديدة من تقنيات الاتصال الداخلي. كما تتميز هذه الخدمة الجديدة بسهولة تشغيلها على أي من الباقات الحالية التي يستخدمها العملاء التجاريون وبدون أي تكلفة إضافية.

وقال سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الاعمال التجارية في Ooredoo: "إننا ندرك وبكل تأكيد التحديات إلى تواجهها الشركات أثناء تسيير أعمالها، وخاصة تلك التي تعمل في القطاع الخدمي، حيث تمثل كل مكالمة صوتية مستلمة فرصة لتنمية أعمالها وتحقيق التطوّر المستدام. ومن هذا المنطلق، فقد قمنا بتطوير هذه الخدمة الجديدة لتزويد عملائنا التجاريين بتقنية متكاملة بقيمة رائعة، لضمان استقبال كافة الاتصالات والاستفادة من جميع الفرص التي قد تكون متاحة أمامهم فضلا عن المساهمة الفعالة في الإرتقاء بأعمالهم دون النظر إلى حجم الشركة".

وأضاف الشنفري بقوله: "تتيح هذه الخدمة الجديدة للعملاء استخدام رقم وصول فردي مرتبط بعدة خطوط لتمكينهم من إدارة كافة عمليات الاتصالات الواردة والصادرة بكل دقة وكفاءة والبقاء على إتصال دائم بالعملاء والشركاء والفروع في كل الأوقات عبر رقم مميز وسهل التذكر".

هذا، ويمكن للعملاء الحصول على خدمة البدالة الافتراضية مقابل رسوم إضافية على باقاتهم الحالية. وتأتي الخدمة الجديدة بتسعيرات مختلفة؛ لتلبي الإحتياجات والمتطلبات المتجددة للشركات في مختلف أرجاء السلطنة. وتتضمن رسوم الخدمة رسوم التركيب التي يتم سدادها لمرة واحدة والرسوم الشهرية للمجموعة ورسوم كل خط على حدة. ويمكن للشركات التي لديها 5 خطوط كحد أدنى الحصول على الخدمة مقابل 19 ريال عُماني شهريا، بينما يمكن للشركات التي لديها 6-20 خط الحصول على الخدمة مقابل 29 ريال عُماني شهرياً. أما بالنسبة للشركات الكبيرة التي بها 21-50 خط أو ما يزيد عن 51 خط، فيمكنها الحصول على الخدمة مقابل 39 و49 ريال عماني شهرياً على التوالي.

جديرٌ بالذكر أنّه يجب ربط كافة الخطوط بواسطة خدمة المكالمات داخل المؤسسة لتفعيل خدمة البدالة الافتراضية ، ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة الجديدة عبر التواصل مع مدراء حساباتهم في Ooredoo. وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت عبر الرابط التالي: wwww.ooredoo.om/BRM.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay