اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تشارك في المعرض الأول لتوظيف مجندي الخدمة الوطنية

نشر 2016-05-23 - 01:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - من منطلق التزامها بالتعاون مع كافة الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز التوطين في مختلف القطاعات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تشارك دو في النسخة الأولى من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية. ويهدف المعرض، الذي يقام خلال الفترة بين 23 و25 مايو في مدينة زايد العسكرية، لتأمين مستقبل المجندين المهني والتعليمي بعد إتمامهم متطلبات برنامج الخدمة الوطنية.

وقال ابراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: "نعتبر في شركة دو برنامج الخدمة الوطنية أحد البرامج التدريبية الأساسية التي تسهم بشكل ملموس في تطوير الموظفين على المستوى الشخصي والمهني. كما يمكّن استكمال برنامج الخدمة الوطنية في تعزيز القيمة المضافة على مسيرة الموظف المهنية وتقدمها، حيث تعزّز مكانته كعنصر منتج في المجتمع وتوسع من آفاقه عبر التواصل والتفاعل مع الآخرين من كافة القطاعات".

وستسلط دو الضوء خلال مشاركتها في فعاليات الحدث على دعمها لمبادرة الخدمة الوطنية انطلاقاً من موقعها كشركة إماراتية مسؤولة، وذلك من خلال تمكين كافة موظفيها المؤهلين للانخراط ببرنامج الخدمة الوطنية، حيث ساهمت الشركة حتى اليوم باستكمال أكثر من 35 موظفاً لبرنامج الخدمة الوطنية.  

وقد أطلقت دو مؤخراً موقعاً خاصاً بالتوظيف، يسمح للراغبين بالحصول على وظيفة أحلامهم من التقديم على الوظائف المتاحة. بالإضافة إلى أنه يمكّنهم كذلك ترشيح من يرونه مناسباً للمناصب الشاغرة عبر منصات التواصل الإجتماعي التي تشمل فيسبوك وتويتر ولينكدإن. ويمكن للجميع تسجيل الدخول إلى الموقع (www.talentknowstalent.du.ae) وإدخال بياناتهم للبدء بأولى خطوات التوظيف لدى دو. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay