اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تطبيق «mView» من موبايلي يتيح مشاهدة المحتوى الرمضاني الترفيهي بدون فواصل إعلانية

نشر 2016-06-19 - 02:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • تطبيق «mView» من موبايلي يتيح مشاهدة المحتوى الرمضاني الترفيهي بدون فواصل إعلانية

موبايلك - أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" حزمة جديدة وحصرية من المحتوى الخاص بـخدمة mView تشمل باقة متنوعة من أحدث أعمال الدراما الخليجية؛ حيث يمكن لعملاء موبايلي الاشتراك بخدمة mView للاستمتاع بمشاهدة المحتوى الجديد المتضمن أحدث أعمال الدراما الخليجية في شهر رمضان وبأي وقت وبدون فواصل إعلانية بريال واحد يوميًا.

كما سيتوفر للمشترك عدة خدمات إضافية وهي خدمة البث المباشر لبرامج التلفزيون عبر شبكة الإنترنت، الفيديو حسب الطلب؛ وهي خدمة تتيح مشاهدة المسلسلات والبرامج التلفزيونية بحسب الطلب، وخدمة الإعادة؛ وهي خدمة تسمح بمشاهدة البرامج السابقة وذلك من خلال تسجيل البرامج التي تعرض على قنوات التلفزيون خلال السبعة أيام الأخيرة.

وتعمل موبايلي دائمًا على تعزيز القيمة المضافة التي تقدمها لمشتركيها في نطاق خدمات المحتوى والخدمات الترفيهية على الأجهزة الذكّية، وذلك ضمن إطار حرص الشركة على تقديمِ مزيدٍ من الخدمات والعروض التي تدعم موقع موبايلي الريادي في سوق الاتصالات بالمملكة.

يذكر أن mview هو تطبيق تفاعلي يسمح بمشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون بالإضافة إلى الفيديو بحسب الطلب وذلك من خلال الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، أو عبر أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت في أي وقت وأي مكان؛ حيث يحتوي التطبيق على مكتبة من المسلسلات وبرامج الأطفال والمسرحيات والبرامج الوثائقية والإسلامية وغيرها من المحتوى الترفيهي المميز، بالإضافة إلى باقة من القنوات التلفزيونية المتنوعة التي تلبي جميع الرغبات (إخبارية، إسلامية، ترفيهية، منوعة).


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay