اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بعثة STC تصل إلى انجلترا وإسبانيا

نشر 2016-07-27 - 02:11 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك -  وصلت بعثة STC المكونة من عدد من طلاب مدارس من الرياض وجدة والدمام، إلى انجلترا وإسبانيا للالتحاق بأكاديمية مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني، وجاء تأهل الطلاب المشاركين في هذه المرحلة، عقب ان نظمت  STCدوري المدارس في المدن الثلاث تحت شعار ( كن انت البطل )، والتي شهدت فوز 12 طالب من كل منطقة للالتحاق بالتدريبات داخل أكاديمية فريقي المان يونايتد والريال، حيث تربطهما بالشركة علاقة تعاون استراتيجي.

وسوف يخضع الجميع لتدريبات مكثفة وبرامج متنوعة رياضية وغير رياضية وسيتولى تدريب المجموعتين في النادي الانجليزي والاسباني مدربين متخصصين في العمل داخل الاكاديميتين وكانت كل مجموعة قد غادرت من الرياض إلى دبي قبل الوصول مباشرة لمدينتين مانشستر ومدريد، ويرافق كل بعثة معلمي تربية رياضية متخصصين من مدارس مختلفة في السعودية، وسيضعون برامج خاصة وملائمة للطلاب خلاف البرنامج المحدد من قبل مانشستر وريال مدريد وضمت كل بعثة 18 طالباً .

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن اهتمام الاتصالات السعودية بدعم ورعاية المواهب السعودية الناشئة وصقل قدراتها المميزة في رياضة كرة القدم، حيث تواصل الشركة بذلك حضورها البارز في مختلف مناشط الرياضة السعودية وخدمتها للبطولات والمنتخبات السعودية والمواهب الوطنية.

 وكان الطالب عبدالله الشمري المشارك في البعثة، قد عبر الحساب الرسمي للشركة في سناب  "STCNOW" أثناء تواجده في مطار دبي عن تدريبه في معقل النادي الملكي الإسباني قائلاً "حلم أصبح حاليا حقيقة"، في حين رفع محمد عجينة أحد الطلاب الموجودين مع بعثة مانشستر راية التحدي أمام زملائه في مدريد وتوعدهم في المباراة النهائية التي ستجمع الفريقين يوم 4 أغسطس في مانشستر.

الصور

 

أولياء أمور الطلاب في وداعهم

 

وصول الطلاب الى انجلترا

 

ووصولهم الى أسبانيا

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay