اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


طلاب بعثة STC الرياضية يصقلون مواهبهم في أعرق أندية العالم

نشر 2016-07-30 - 01:25 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - واصل طلاب المدارس المنضمين لبعثة الاتصالات السعودية STC والمتواجدين حالياً ما بين أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الإسباني تدريباتهم المكثفة لليوم الثالث على التوالي.

وبدء التدريب للطلاب في مانشستر بمحاضرة مع المدربين روب وأندي، وقال الهولندي روب للطلاب بأن الفرصة التي تعيشونها حالياً غالية وعظيمة، وكثيرين يتمنون أن يكونوا مكانكم اليوم ،فأنتم تتدربون على ملعب تدرب عليه لاعبين عظماء أمثال كريستانو رونالدو وواين روني واخرون، وعليكم ان تستغلوا هذه الفرصة بشكل أكبر لتحقيق الفائدة المرجوة من مثل هذه التجربة وكان المدرب أندي قد توج الطالب قُصي قزاز بجائزة أفضل طالب عن يوم أمس ومنحه ( بروش نادي مانشستر ) وبعد ان قضى الطلاب قرابة 6 ساعات في الأكاديمية عاشوا فعاليات خاصة داخل مقر السكن بفندق هيلتون مانشستر في كيفية تطوير عملية التواصل مع المجتمع بشكل كامل وسط الاستفادة من تواجد محاضر متخصص في هذا الجانب، وفي مدريد شهدت المدينة الرياضية تواجد الطلاب من الصباح الباكر وفرض جرعات تدريبية مختلفة وسط تركيز الثنائي التدريبي راؤول وباكو على تعليم الطلاب العديد من أساسيات كرة القدم، وستتوجه بعثة طلاب مدريد يوم 2 اغسطس الى مانشستر استعداداً لمقابلة طلاب السعوديين الموجودين في مانشستر بمباراة نهائية ستقام على ملعب أولد ترافورد . 

وعبر الطلاب المشاركون في البرنامج عن حرصهم على تحقيق الاستفادة القصوى من رعاية الاتصالات السعودية لهم واهتمامها الكبير بكل شئونهم في المملكة وبعد سفرهم، مقدرين في هذا الصدد تبني الشركة لمواهبهم، وتحقيق الاستفادة القصوى من شراكتها الاستراتيجية مع أفضل أندية العالم، من خلال إتاحة الفرصة لهم للتدرب في أكاديميتي ألمان يونايتد والريال، والاستفادة من قدرات وخبرات أفضل أندية العالم .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay