اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصد الجائزة الذهبية عن حملة "تروبا فور لايف" في حفل إيفي الشرق الأوسط

ترشيح حملة "تروبا فور لايف" من دو ضمن القائمة النهائية في حفل جوائز مهرجان كان، وفازت الحملة بجائزة لينكس الذهبية لنجاحاتها المميزة وأفكارها الإبداعية الموجهة للجالية الفلبينية في دولة الإمارات

نشر 2016-11-28 - 11:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصد الجائزة الذهبية عن حملة

موبايلك - حصدت حملة "تروبا فور لايف" التي أطلقتها شركة دو، مستهدفة من خلالها الجالية الفلبينية في دولة الإمارات، الجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز إيفي الشرق الأوسط الذي عُقد في بداية هذا الشهر في فندق أرماني في دبي. ونالت الحملة هذه الجائزة نظير النجاحات التي حققتها بالتواصل مع عدد كبير من أفراد الجالية الفلبينية بهدف تعزيز سمعة علامة دو التجارية بطريقة مبدعة ومبتكرة عبر الموسيقى، لتحصد دو من خلالها تكريماً  كأكثر مشغل خدمات اتصال تفضيلاً من جانب الجالية الفلبينية خلال العام في حفل توزيع جوائز "فيليبينو تايمز". وكانت حملة "تروبا فور لايف" قد تم ترشيحها ضمن القائمة النهائية في حفل توزيع جوائز مهرجان كان، وفازت أيضاً بجائزة لينكس الذهبية، لتعود وتفوز بجائزة إيفي المرموقة.

ويعود السبب الرئيسي لنجاح حملة " تروبا فور لايف" إلى النتائج الإيجابية التي حققتها بالوصول إلى عمق ثقافة الجالية الفلبينية والاندماج بشكل كامل مع أفرادها لمعرفة رغباتهم ومتطلباتهم. ونالت الحملة صدىً واسعاً واهتماماً كبيراً من قبل المجتمع الفلبيني وذلك للطريقة المبدعة التي اتبعتها شركة دو في إعدادها من خلال موسيقى الراب المميزة التي تضمنتها. 

وتعليقاً على الجائزة، قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال : " نحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة التي جاءت تكريماً لجهودنا وأفكار فريق العمل المبدعة التي حولناها إلى واقع ملموس على امتداد دولة الإمارات. نولي في دو اهتماماً كبيراً بالطرق والأشكال المتعددة التي نوصل من خلالها رسائلنا التسويقية الخاصة بعلامتنا التجارية. وقد حرصنا منذ انطلاقتنا على تلبية متطلبات جميع فئات ومكونات النسيج الاجتماعي المميز الذي تتمتع به دولة الإمارات وذلك بهدف ضمان حصولهم على الخدمات والعروض المبتكرة التي نقدمها باختلاف رغباتهم. وسعينا من خلال حملة "تروبا فور لايف" إلى التواصل بشكل فعال مع الجالية الفلبينية التي تشكل جزء هام من المجتمع المحلي الإماراتي، وعملنا بالتعاون مع شركائنا في شركة "ليو بيرنت" الرائدة على رسم واعداد سيناريو هذه الحملة وتصوير الفيديوهات الخاصة بها ما أسهم بشكل كبير في تعزيز علاقة شركتنا بأفراد هذه الجالية عبر دولة الإمارات".  

وأضافت بدري : " نحن في دو نتبع خطوات مدروسة في طريقنا نحو معرفة وتلبية جميع متطلبات عملائنا باختلاف مكوناتهم وخلفياتهم الاجتماعية. ونحرص دوماً على اتباع استراتيجيات متنوعة في عملية تواصلنا مع مختلف فئات المجتمع، حيث نتجاوز مجرد كوننا شركة متخصصة في تقديم خدمات الاتصال إلى ما هو أبعد بكثير، وذلك بهدف تقديم تجارب مميزة تشمل جميع مظاهر الحياة اليومية والاجتماعية لسكان دولة الإمارات". 

وكانت دو قد أطلقت باقة "كابايان" في متجرها بالتزامن مع الزيارة التي قام بها الملاكم الفلبيني ماني باكاياو مرتدياً قميصاً  كتب عليه "تروبا فور لايف". وبالإضافة إلى هذه الحملة والباقة المقدمة، كانت دو قد رعت دوري كرة السلة الفلبيني - الحدث الأكبر من نوعه الذي يقام على أرض الإمارات - وسعت الشركة إلى ضمان توفر المنشورات والملصقات الخاصة بهذا الحدث في جميع مراكز التسوق الرئيسية في الدولة، وذلك بهدف الاندماج بشكل أكبر مع أفراد هذه الجالية وتلبية متطلباتهم المختلفة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay