اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تستضيف مؤتمر المصادقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع المنتدى الدولي للمصادقة

مزود خدمات الاتصال الرائد يستضيف الاجتماع العمومي السنوي الأول للمنتدى الدولي للمصادقة في المنطقة إضافة إلى اجتماع المجموعة التوجيهي للمنتدى

نشر 2016-12-05 - 02:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - انسجاماً مع رؤية القيادة الحكيمة ومبادرة مسرعات دبي المستقبل،  تستضيف دو، للمرة الثانية على التوالي المنتدى الدولي للمصادقة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 4 ديسمبر في دبي، كما تم اختيار شركة دو لاستضافة الاجتماع العمومي السنوي للمنتدى واجتماع المجموعة التوجيهي للمنتدى(SG #69) ، وذلك للمرة الأولى على مستوى المنطقة في الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر 2016.

وبعد النجاح اللافت الذي حققته الشركة باستضافتها لمؤتمر المصادقة الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع المنتدى الدولي للمصادقة في يوليو الماضي، تتوقع دو مشاركة أكثر من 70 ممثلاً عن أبرز شركات الاتصال الإقليمية والعالمية، وذلك بهدف تعزيز العلاقات المتنامية والتواصل البناء بين المنتدى الدولي للمصادقة ومشغلي خدمات الاتصال في المنطقة. ومن المتوقع أن يمثل الحدث منصة تجمع عدد كبير من رواد القطاع بما في ذلك مزودي الخدمات ومصنعي الأجهزة والتصاميم والرقائق الإلكترونية وغيرها. وسيسهم المنتدى في تسليط الضوء على إيجابيات مصادقة الأجهزة بالنسبة للشركات وتعزيز موقع دبي كمحور لمصادقة شركات الاتصال في المنطقة، كما من المتوقع أن يشهد الحدث مشاركة واسعة من جانب مزودي خدمات قطاع الاتصال بما في ذلك "فيرايزون" و"أيه تي آند تي" و "تي – موبايل" و"فودافون" و"تشاينا تيليكوم" و"تيليفونيكا" وغيرها الكثير. 

وستتم خلال أعمال المنتدى مناقشة العديد من الموضوعات الهامة والتقنيات الحديثة بما في ذلك مشروع شراكة الجيل الثالث 3GPP  و"تقنية إنترنت الأشياء ضيقة النطاق" وذلك بهدف تسريع مصادقات الأجهزة ونشر حالات استخدام تقنية إنترنت الأشياء. ومن المتوقع أن تعزز تقنية "إنترنت الأشياء ضيقة النطاق" من سرعة تبني هذه التقنية وذلك من خلال تجهيز الشبكات ذات النطاق العريض منخفضة الطاقة ليتم الاعتماد عليها في تطبيق تقنية إنترنت الأشياء. وبوصفها الشريك الاستراتيجي لمنصة دبي الذكية، تقدم شركة دو، بالتعاون مع المنتدى الدولي للمصادقة، خطة مصادقة إقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي بهدف تسريع مصادقة الأجهزة وبالتالي ضمان النشر السريع لتطبيقات وخدمات المدينة الذكية بالاعتماد على تقنية إنترنت الأشياء ضيقة النطاق. يذكر أن شركة دو كانت أول مشغل خدمات اتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقوم بعرض الشبكات ذات النطاق العريض منخفضة الطاقة لتطبيق حالات استخدام إنترنت الأشياء وتعمل حالياً على تعزيز تلك المبادرة من خلال تقديم تقنية إنترنت الأشياء ضيقة النطاق وذلك بهدف الانتشار السريع لخدمات المدينة الذكية.      

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو: "في ظل التحول الرقمي غير المسبوق الذي يشهده عالمنا، أصبح التعاون وتبادل الخبرات بين مزودي خدمات الاتصال والخبراء والمبدعين في هذا المجال أحد أبرز المتطلبات الضرورية لدفع عجلة الابتكار وتطوير الخدمات وتعزيز تجربة العملاء في المنطقة. وتسعى شركة دو من خلال الجهود التي تبذلها وعقدها لمثل هذه المؤتمرات الهامة إلى إيجاد معيار خاص من المنتدى الدولي للمصادقة لدول مجلس التعاون الخليجي، ما سيسهل عملية التبادل التكنولوجي بين هذه الدول ويسهم في تقليل تكاليف المصادقة ويشجع موردي الخدمات على تبني هذا المعيار. إضافة إلى ذلك نعمل في دو على تسريع عمليات المصادقة وتبني نماذج "برنامج شراكة الجيل الثالث" وتقنية "إنترنت الأشياء ضيقة النطاق"، وذلك بهدف تلبية متطلبات خدمات المدينة الذكية في المستقبل القريب. نحن فخورون بالدور الذي نلعبه في تنظيم هذه الأحداث والفعاليات المميزة التي تسهم في تطوير القطاع وضمان استمرارية نجاحه".  

ومن جانبه قال لارس نيلسن، المدير العام للمنتدى الدولي للمصادقة : "نحن سعداء بعقد اجتماعنا الثاني في دولة الإمارات بالتعاون مع شركة دو الرائدة، التي تعد أول مشغّل خدمات اتصال يحصل على العضوية الكاملة في المنتدى الدولي للمصادقة (GCF) على مستوى المنطقة. وستسهم المشاركة في مثل هذه الاجتماعات بتعزيز انتشار شهادات مصادقات المنتدى ضمن أوساط مشغلي خدمات الاتصال في المنطقة".

ويشكل المنتدى الدولي للمصادقة منصة تفاعلية مميزة لمشاركة الآراء والمقترحات بين المصنعين والمراقبين ومزودي خدمات الاتصال من خلال عقد مجموعة من ورش العمل لتبادل المعرفة والتحاور حول أبرز توجهات قطاع الاتصال في منطقة الشرق الأوسط.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay